الطيران العماني يطلق خصومات تبدأ من 46% على الوجهات الدولية

سفاري نت – متابعات

أعلن الطيران العماني عن إطلاقه خصومات حصرية ومميزة تبدأ من 46% على متن الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال إلى وجهات شبكته الدولية، وذلك احتفالاً بالعيد الوطني 46 للسلطنة.

وقد أعلنت شركة الخطوط الجوية العُمانية عبر موقعها الإلكتروني وحسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن هذا العرض يسري على الرحلات المغادرة من عمان فقط على متن الدرجة السياحية ودرجة رجال الاعمال، كما يسري على رحلات الذهاب والإياب معا ولايسري على رحلة الإياب فقط أو الذهاب فقط.

6

ويستمر عرض العيد الوطني الـ46 من 13 نوفمبر إلى 23 نوفمبر 2016، على أن تكون التذاكر صالحة للسفر في الفترة من 13 نوفمبر إلى 15 يونيو 2017، ولا ينطبق العرض على خدمات السكك الحديدية المحلية، والرحلات المشتركة بالرمز، والرحلات الداخلية.

ويسري العرض الترويجي على كافة الوجهات الدولية ضمن شبكة الطيران العماني، إلا ان العرض لا يسري على الرحلات إلى الشرق الأقصى وأوروبا في الفترة مابين 28 مارس إلى 14 إبريل 2017، وكذلك الرحلات من الشرق الأقصى وأوروبا في الفترة بين 3 حتى 17 إبريل 2017.

وبالنسبة لرحلات العاصمة البريطانية لندن، فيسري العرض على الرحلتين رقم “WY104” ورقم “WY103” فقط، ولا يسري العرض على رحلة لندن بين تاريخي 15 و24 ديسمبر 2016.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

العربية المغرب تسير رحلات جديدة بين تطوان وأمستردام مايو المقبل

سفاري نت – متابعات أعلنت العربية المغرب، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن …

اترك تعليقاً