Millennium Hotels - Offer

الطيران العماني يواصل الاحتفال بالعيد الوطني و يرقي درجة سفر 46 من مسافريه

سفاري نت – متابعات

احتفالا بالعيد الوطني الـ 46  المجيد، تقدم الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان بلفتة جميلة حيث قرر ترقية سفر عدد 46 من مسافرية على متن الدرجة السياحية إلى درجة رجال الأعمال بالمجان، وكذلك اتاحة الفرصة لهم للتمتع بإستخدام صالة درجة رجال الأعمال الخاصة بالناقل في مطار مسقط الدولي.

تستمر هذه البادرة خلال الفترة من 17-20 نوفمبر 2016، حيث سيحظى الركاب الـ 46 المحظوظين بترقية درجة سفرهم على متن رحلات مختارة. 38 مسافر من مسقط و8 مسافرين من صلالة سيستفيدون من هذه اللفتة حيث سيكون في متناولهم تجربة السفر على متن درجة رجال الأعمال الخاصة بالطيران العماني الفائزة بالعديد من الجوائز، بالإضافة إلى الولوج إلى صالة درجة رجال الأعمال والاستمتاع بأجوائها الراقية والفخمة. ويأتي ذلك في حين تحتفل البلاد بمناسبة العيد الوطني المجيد وعيد ميلاد قائد عمان المفدى، حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد – حفظه الله ورعاه.

أيضا سيمنح الركاب المحظوظين رسالة شخصية من الرئيس التنفيذي للطيران العماني بول جريجورويتش، الذي قال: “كوننا الناقل الوطني للسلطنة، نحن فخورون على نحو كبير بالتراث الثقافي والحضاري الثري لعمان وكل ما يمثله. يسعدنا في هذا السياق أن نكون قادرين على تقديم المزيد من العطاء موصول بالشكر لمسافرينا الأعزاء بمناسبة العيد الوطني المجيد لسلطنة عمان، وعيد ميلاد قائد البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة – حفظه الله ورعاه. نأمل أن يستمتع زبائننا الاعزاء بخدماتنا المميزة وقاعتنا الخاصة بمسافري درجة رجال الأعمال الحائزة على الجوائز، والتي تتفوق على منتج الدرجة الأولى لعديد من شركات الطيران الأخرى “.

درجة رجال الأعمال على متن الطيران العماني تقدم مساحات داخلية كبيرة وفخمة جنبا إلى جنب مع أفضل وأحدث التكنولوجيا، مع مقاعد فسيحة ومريحة تتحول إلى سرير مسطح تماما ومسند للظهر، وقاعدة المقعد ومسند للأرجل يعمل بالكهرباء. وتستكمل التجربة الرائعة من خلال طاقم ضيافة على مستوى عالٍ من التدريب والتأهيل وحسن الضيافة بزيهم المميز، والذين يحرصون على تجسيد كرم الضيافة العمانية الأصيلة

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تطلق رحلتين أسبوعياً إلى “شيمكنت”

سفاري نت – متابعات أعلنت “فلاي دبي” عن إطلاقها رحلتين أسبوعياً إلى مدينة شيمكنت في …