Millennium Hotels - Offer

ثيرميز مارينز مونتي كارلو تقدم باقات صحية جديدة

سفاري نت – متابعات

تطورت مفاهيم الصحة والعافية خلال السنوات القليلة الماضية لتتخذ معاني جديدة مع معلومات حول التغذية وفوائد ممارسة التمارين الرياضية المنتظمة وغيرها من النصائح التي نسمعها يومياً لمساعدتنا في الحفاظ على اللياقة البدنية والرشاقة.

 

يعيش الرجال والنساء في مجتمع اليوم تحت وطأة ضغوطات في الوقت والإجهاد والعمل، ويبحثون باستمرار عن ملاذ آمن ضمن أجواء دافئة وطقس مشمس لقضاء بعض الوقت الخاص مع الأحباء أو العائلات بغية تجديد نشاطهم واستعادة طاقتهم وحيويتهم.
ومن هذا المنطلق ابتكر ’ثيرمز مارينز مونتي كارلو‘ عروضاً تمتد على مدى أربع أيام يركز كل منها على عامل محدد (الوزن الزائد أو القلق أو التلوث) والتي تؤثر على التوازن الداخلي الحساس، الأمر الذي يؤدي إلى عواقب لا يستهان بها قد ترفع أو تخفف من مستويات الطاقة والصحة اليومية.

%d8%a8%d8%a87

  • 4 برامج حصرية مصممة خصيصاً
  • 4 أهداف لأربعة تحديات مجتمعية
  • 4 خيارات من العروض الشاملة تجسد مفهومنا الخاص وأداءنا في هذه المجالات الأربعة

 

عززوا قدراتكم أو حسنوا مظهركم أو تعاملوا مع آثار التقدم في السن بالشكل المناسب. عروضنا مخصصة لحاجات كل فرد وهي تعتمد على نتائج الفحوص البيولوجية والفيزيولوجية التي نجريها لضمان نتائج فورية وطويلة الأمد خلال 4 أيام.
يختار الدكتور دوهيم، طبيب الرعاية الأولية في المنتجع، أفضل العلاجات اليدوية أو التكنولوجية الأمثل لحالة الشخص وذلك بناء على نتائج الفحوص الطبية للصحة الداخلية والخارجية التي تتم ضمن منشآتنا وعلى يد أهم خبراء الصحة في موناكو.
وفي إطار عمله كمدرب للصحة، يقدم الدكتور دوهيم خدمة ما بعد العرض والتي تتضمن المتابعة الحريصة بوسائل مختلفة (البريد الإلكتروني أو لقاء فيديو عبر الكاميرا، إلخ) وذلك حرصاً منه على مساعدة العملاء في الحفاظ وتحسين النتائج المتميزة التي أحرزوها.

 

استعيدوا صحتكم ونشاطكم بينما تبتعدون عن ضغوط الحياة اليومية مع عروضنا المميزة التي نقدم لكم فيها أشهى الوجبات الفاخرة وعروض التكنولوجيا وطيفاً متكاملاً من العلاجات وجناح الرشاقة ’تكنوجيم‘ مع إطلالة على البحر المتوسط، ويعمل معنا فريق متعدد الاختصاصات ومؤهل على درجة عالية إلى جانب شراكاتنا مع منشآت صحية رائدة في موناكو لنقدم لكم باقات فريدة تجمع الفعالية والاستمتاع مع هواء الريفيرا العليل لتهدئة إيقاع حياتكم السريع.

%d8%a8%d8%a8%d8%a87

آن الأوان للاهتمام بصحتكم. ابدؤوا استعداداتكم لإقامتكم معنا عبر ملء هذا الاستبيان الصحي الذي وضعته مؤسسة IEDM الشريكة: الاستبيان

يساعد هذا الاستبيان السري الطبيب المختص على وضع برنامج علاجي مخصص لكم لتعزيز نتائج علاجكم.

 

هل أنتم مستعدون للسير خطوة أخرى إلى الأمام؟ ننصحكم بإجراء الاختبارات الصحية المكمّلة التي نقدمها لكم بالتعاون مع شركائنا من الخبراء الصحيين في موناكو مثل:

  • مركز أمراض القلب والرئتين [Centre Cardio Thoracique]
  • معهد موناكو للطب الرياضي IM2S
  • مركز الفحص الطبي في مستشفى الأميرة جريس [Unité de Bilans du Centre Hospitalier Princesse Grace]
  • مختبرات موناكو [Laboratoires de Monaco]

 

لمعرفة المزيد حول وضعكم الصحي ولتعلموا كيفية الاهتمام بصحتكم مثل أفضل الخبراء –اقرؤوا المزيد حول الاختبارات التي نتيحها لكم

عرض مقاومة التقدم بالسن

استعيدوا الجمال والنضارة

إذا كنتم بعمر 30 سنة وما فوق، يساعدكم هذا البرنامج على الاهتمام بالجسم واستعادة النضارة والشباب للبشرة والوجه.

يستمر العلاج لمدة تتجاوز 2.5 ساعة من العلاجات اليدوية والتكنولوجية في اليوم الواحد، والتي يتم اختيارها تحت إشراف الطبيب الأخصائي لدينا بعد إجراء الفحوصات الطبية الأساسية:

  • الفحص الطبي وتحليل التركيب الحيوي للجسم (يقيس هذا الاختبار تركيبة الجسم من مستوى الدهون وكتلة العضلات وكمية المياه، إلخ)
  • تحليل التغذية والمركبات الغذائية ودراسة استبيان IEDM الذي تم تعبئته سابقاً.
  • التحليل الجمالي

مع هذا البرنامج المميز لا داعي للقلق بعد اليوم حول التقدم بالسن؛ فبرنامجنا يمنحكم الرشاقة ويساعدكم على الحفاظ على نضارة البشرة وتجديد شباب الجسم.

%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a87
وعلى مدى الأيام الأربع سوف تلحظون النتائج الملموسة مع الاستمتاع بتجربة صحية رائعة للحفاظ على إطلالة شبابية مفعمة بالنضارة والألق.

 

السعر (متضمناً ضريبة القيمة المضافة): 2,200 يورو

عرض معالجة التقدم بالسن/الاهتمام الجمال لأربع أيام ويمكن جمعه مع إقامة في فندق باريس.

تم تصميم هذا البرنامج للعملاء بسن 30 عاماً وما فوق وذلك بهدف مساعدتهم على الاهتمام بصحة الجسم والبشرة والوجه، وتمتد العلاجات اليدوية والتكنولوجية لمدة ساعتين ونصف في اليوم. يتم اختيار العلاجات المخصصة بدقة تحت إشراف الطبيب الأخصائي بعد إجراء الفحوصات الطبية وتحليل تركيبة الجسم (يقيس هذا الفحص تركيبة الجسم من الدهون وكتلة العضلات وكمية المياه، إلخ) وتحليل التغذية والمركبات الغذائية إضافة إلى التحليل الجمالي.

 

يتضمن عرض المنتجع الصحي

  • وجبة غداء في مطعم لوهيرونديل (مع قائمة طعام صحية أو قائمة طعام معدة من منتجات محلية طازجة، ويقدم معها نصف زجاجة من المياه المعدنية مع القهوة أو الشاي)

تبدأ الأسعار من 2,200 يورو (8,700 درهم إماراتي)

%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a87

يتضمن عرض المنتجع الصحي والإقامة:

  • إقامة لمدة 4 ليالٍ في غرفة مزدوجة مع وجبة فطور مجانية في فندق باريس مونتي كارلو
  • أربع وجبات غداء في مطعم لوهيرونديل ضمن منتجع ’ثيرمز مارينز مونتي كارلو‘.
  • أكثر من ساعتين ونصف من العلاجات اليدوية والتقنية في اليوم الواحد، والتي تخضع لإشراف الطبيب الأخصائي بعد الاطلاع على نتائج الفحوصات الأساسية (الفحص الطبي وتحليل التغذية والمركبات الغذائية والتحليل الجمالي)
  • إمكانية الدخول المجاني إلى صفوف جماعية في اللياقة البدنية (في المسبح أو الصالة المغلقة) وإلى المركز الصحي الذي يقدم خدمات اللياقة البدنية مع: مسبح بمياه البحر الدافئة وحمامات تركية وحمام البخار وساونا والحمام الشمسي مع جاكوزي ومركز لتمارين الكارديو ومنطقة مخصصة لبناء اللياقة البدنية مع نادي ’تكنوجيم‘ مع إطلالة بانورامية على البحر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على عروض فندق أتلانتس باي جياردينو في زيورخ

سفاري نت – متابعات يوفر فندق أتلانتس باي جياردينو في زيورخ، خلال موسم الأعياد، مجموعة …