Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع وشاهد معالم الشارقة من عجلة عين الامارات الشاهقة

دبي – سفاري نت

منذ فترة ليست بالقليلة، ارتبط مصطلح الثقافة في الوطن العربي والمحيط الإقليمي بالشارقة، حتى أنك تشعر وكأنها اختزلت هذا المعنى من عتبات التاريخ، وبطون الشعراء، وعوالم الكتب، وكنوز المخطوطات، وأسرار المقتنيات المتحفية لتحولها إلى واقع ماثل للأنظار، ينبض بالحياة، ويردد صدى الأزمنة الفكرية والثقافية الماضية من جديد. أما اليوم فلم يعد زوار الشارقة فقط أولائك الباحثون عن الأصالة والهوية والمخزون التراثي الوفير، حيث اختارت الإمارة التموقع على خارطة المدن السياحية الأكثر جاذبيةً، معتمدةً في ذلك على انجازات أخرى حديثة، استطاعت أن تشد أنظار العالم إليها بفضل ما تكتنزه من سحر وتميز. ولعل أكبر مثال على هذه الانجازات العملاقة “عجلة عين الإمارات”، والتي تمكنت الشارقة بفضلها من دخول المضمار الجديد بحلة أبهى وطلة أزهى. تابع معنا!

عجلة الإمارات: نقطة جذب رائعة في إمارة الشارقة

من منطقة القصباء بمدينة الشارقة تطل عليك عجلة عين الإمارات الرائعة كمنارة متلألئة تضئ المكان، فمنذ تاريخ تشييدها في سنة 2005، أصبحت هذه الأخيرة علامةً بارزةً من علامات الإمارة، ونقطة جذب للآلاف من الزوار فيها.

 %d8%ad14

وتعتبر عجلة عين الإمارات من أبرز المعالم السياحية والحضارية لا فقط في إمارة الشارقة، بل في دولة الإمارات العربية ككل؛ كيف لا وهي التي تشد إليها كل ذلك الكم من العشاق؛ فخلال سنة 2012 مثلاً، استقطبت العجلة إليها أكثر من مائة ألف زائر من مختلف أصقاع الأرض. رقم أكده السيد سلطان شطاف، مدير القصباء في مدينة الشارقة، مبرزا من خلاله الامتياز الذي تحظى به هذه العجلة بالمقارنة مع بقية المعالم السياحية الأخرى في المنطقة.

 

 %d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad14

وتشدك العجلة إليها بفضل مقومات جذب عديدة، لعل أبرزها ارتفاعها العتي على أكثر من ستين مترا، مما يخول لضيوفها الاستمتاع بتلك المناظر الخلابة التي تتميز بها الشارقة، بالإضافة إلى فرصة مشاهدة العديد من المعالم السياحية الشامخة من سماء مدينة دبي. احجز لك مكانا في واحدة من الـ 42 عربةً المعلقة هناك، واقضي لك لحظات خالدة من التسلية والترفيه وسط بيئة عصرية، مكيفة وآمنة.

%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad14

وليس هذا كل شيء، فزوار العجلة يحظون أيضا بفرصة متابعة العديد من الفعاليات المختلفة والمتنوعة، بالإضافة إلى المشاركة في السباقات التي يتم تنظيمها هناك بشكل مستمر للكبار والصغار على حد السواء. هذا إلى جانب تواجد مركز مرايا للفنون والمسرح، مما يضفي طابعا ثقافيا على المكان.

%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad14

ولعشاق الطعام نصيب أيضا، حيث يمكن لهؤلاء الاستمتاع بتناول أشهى أصناف الوجبات التي تقدمها باقة من المطاعم المتواجدة هناك. فهل يوجد أروع من ذلك؟!

%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad14

%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad14

%d8%b9%d8%b9%d8%b914

*نقلا عن زوم الامارات

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …