Millennium Hotels - Offer

بالصور .. جولة داخل فندق دبليو في دبي

دبي – سفاري نت

اختارت دبي ومنذ زمن، المُضي في درب مليء بالتحديات، فضربت لها موعدا مع الإرادة والإصرار على التألق، حتى بات مشوارها حافلاً بالانجازات؛ انجازات كانت بالأمس القريب منالاً يصعب الوصول إليه. أما اليوم فقد غدت هذه الأخيرة جزءًا من حاضر المدينة المزدهر، وشاهدا على ريادتها المطلقة. ففي المجال السياحي مثلاً استطاعت الإمارة تربع عرش أكثر الوجهات جذبا للزوار في كامل منطقة الشرق الأوسط، مستفيدةً في ذلك من طبيعة آسرة امتزج فيها سحر الصحراء بروعة الشواطئ، ومن مخزونها الوفير من المعالم السياحية الحديثة المصطفة جنبا إلى جنب مع  البنايات التراثية الأصيلة، حيث يعبق التاريخ بأفضل نفحاته. فلا عجب إذا أن يصادفك كل ذلك الكم من الفنادق المتلألئة هناك بهندستها المعمارية الفريدة وبخدماتها الراقية والمتنوعة؛ على غرار تلك التي يوفرها فندق “دبليو” الأيقوني. تابع معنا!

اكتشف أهم التفاصيل عن فندق دبليو بدبي

يعد فندق “دبليو” من الفنادق الحديثة في مدينة دبي، حيث تم انشاؤه في بداية السنة الجارية. وينتمي هذا الأخير إلى سلسلة فنادق ومنتجعات “ستاروود” الشهيرة، فيما تولى تصميمه شركة “سيلفرفوكس استديوز” السنغافورية، الرائدة في هذا المجال.

11

ويحظى هذا الفندق الجذاب بموقع شديد التميز في مدينة الحبتور سيتي بشارع الشيخ زايد، وذلك على مسافة 2.6 كم من نافورة دبي و2.8 كم من غاليريا مول. أما مطار الإمارة الدولي، فلا تفصله عن المكان سوى 13 كم. فهل يوجد أروع من ذلك؟!

%d8%aa%d8%aa11

وكان “خلف أحمد الحبتور”، رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، قد أعرب في وقت فارط عن سعادة المجموعة بانضمام علامة “دبليو” إلى المجمع الخاص بها، مؤكدا أنه باستقطاب هذا المعلم الجديد، ستتكامل الخدمات الفندقية في المجمع، مما يتيح خيارات أكثر للضيوف.

%d8%aa%d8%aa%d8%aa11

ويتكون الفندق الجديد من 33 طابقا، تتوفر فيها باقة من الأجنحة والغرف الفخمة والمجهزة بكل وسائل الراحة والرفاهية، من تكييف وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة، بالإضافة إلى منطقة جلوس تم تخصيصها من أجل الاسترخاء بعد يوم حافل بالأنشطة في مدينة الجمال دبي.

%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa11

وليس هذا كل شيء، فجميع هذه الغرف تضم أيضا حماما خاصا، غايةً في الأناقة، يمكن للزائر فيه الحصول على أردية ونعال خاصة بالاستحمام.

%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa11

ويذكر أن الخدمات في فندق “دبليو” على مستوى عال جدا من الجودة والتنوع، حيث يوفر هذا الأخير مثلاً خدمة الواي فاي المجانية في جميع أرجائه، بالإضافة إلى مسبح خارجي غايةً في الروعة. كما يحتفي الفندق بزواره بباقة من المرافق الفخمة، لعل أبرزها مركز “FIT Gym” للياقة البدنية ومركز “WIRED” الخاص برجال الأعمال. ولا تقلق مطلقا بشأن سيارتك، فهذا المعلم الساحر يرحب بضيوفه أيضا عبر تمكينهم من مواقف خاصة بالسيارات، وذلك بشكل مجاني.

%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa11

ولعشاق الطعام نصيب أيضا في فندق “دبليو”، حيث يتألق هذا الأخير بضمه لمطعمين راقيين، يجد فيهما الزائر كل ما يمني النفس بالحصول عليه من أصناف شهية ومتنوعة من أطباق المأكولات؛ احجز لك مقعدا في واحد منهما وأطلق العنان لمعدتك من أجل الاستمتاع.

%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa11

*نقلا عن زوم الامارات

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أول منتجع ومشروع سكني في سويسرا من سيكس سينسيز

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة “سيكس سينسز للفنادق والمنتجعات”، عن افتتاح “سيكس سينسز كرانز …