Millennium Hotels - Offer

روتانا تعزز من حضورها في الأردن مع افتتاح ثاني فنادقها في عمّان

سفاري نت – متابعات

تعزيزاً لمكانتها كواحدة من أكبر الشركات الرائدة في مجال إدارة الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية، أطلقت روتانا ثاني فنادقها في العاصمة الأردنية عمّان بإجمالي استثمارات للمشروع وصلت إلى 280 مليون دولار. اُقيم حفل الإفتتاح الرسمي لفندق “روتانا عمّان” تحت رعاية رئيس الوزراء الأردني الدكتور هاني الملقي مندوباً عن جلالة الملك عبدالله الثاني، ويقدم فندقا روتانا في الأردن 803 غرفة وجناح وشقة فندقية، ما يجعل روتانا أكبر مشغّل للفنادق في المملكة، وتوظف حالياً 900 من المواهب الأردنية الشابة.

 

في كلمته خلال حفل الافتتاح الرسمي، قال السيد ناصر النويس، رئيس مجلس إدارة شركة روتانا لإدارة الفنادق: “يأتي افتتاح عمّان روتانا ضمن إطار رؤية المجموعة وخططها التوسعية، كما نعكف على تعزيز مكانتنا في المنطقة ونواصل سعينا لتوفير تجربة ضيافة لا مثيل لها لضيوفنا والتي لطالما اقترنت بعلامتنا الفندقية المختلفة”.

 

وأضاف النويس: “تعد الأردن أحد أهم الوجهات السياحية في المنطقة، ويأتي افتتاح هذا الفندق الجديد تعزيزاً لمحفظتنا الفندقية المتنامية في هذه السوق، إذ تدير المجموعة أيضاً فندق بوليفارد أرجان من روتانا في منطقة العبدلي الجديدة. ونتطلع إلى توسيع وجودنا في القطاع السياحي للمملكة بما يتماشى مع رؤيتنا الطموحة المتمثلة في تشغيل أكثر من 100 فندق حول العالم بحلول عام 2020. نحن ملتزمون بتوفير أفضل الخدمات لضيوفنا، والمحافظة على أرقى مستويات الفخامة والخصوصية والراحة عبر جميع فنادق المجموعة”.

 

ويُعد مبنى فندق عمّان روتانا أطول أبراج المملكة اليوم، حيث يرتفع 50 طابقاً على طول 188 متراً. ويضم412  غرفة وجناحاً فاخراً تم تصميمها لتجمع بين الفخامة والراحة. وبالإضافة إلى ذلك، يضم الفندق العديد من المطاعم المبتكرة والراقية وحوض سباحة خارجي.

 

ويقدم عمَّان روتانا ستة مطاعم راقية، وتشمل ثري سكستي”، ذا لاونج، روديو جريل، مطعم جوستو” الإيطالي، مقهى أون فور، وتراس”ذا داك بول لاونج”، بالإضافة إلى قاعة “مونارج بولروم” الملكية لمختلف أنواع المناسبات وتسعة قاعات عصرية للإجتماعات والمؤتمرات والفعاليات الأخرى، كما يضم “نادي بودي لاين للياقة البدنية والعناية بالصحة”، والمجهز بأحدث الأجهزة والمعدات، مع وجود مدربين محترفين وغرف ساونا وجاكوزي وبخار.

 

يقع الفندق في المنطقة التجارية الجديدة في وسط عمَّان ضمن مشروع العبدلي، حيث يتخذ موقعاً يتوسط المشروع ويتمتع بإطلالة بانورامية ساحرة على مدينة عمّان التي تتميز بجبالها السبعة وخصوصية بنائها، كما يقع بجانب فندق بوليفارد أرجان من روتانا في منطقة البوليفارد التجارية العصرية التي تنفرد بما تقدمه من خيارات التسوق في الهواء الطلق وعددٍ من أبرز المقاهي والمطاعم العالمية الشهيرة، وبالقرب أيضاً من مول العبدلي الذي يُعد أكبر مجمعٍ تجاري في الأردن حالياً ويضم سلسلة من العلامات التجارية العالمية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق لنكاوي للعرسان في ماليزيا

سفاري نت – متابعات لنكاوي هي أرخبيل في بحر أندامان، ومن مدن ماليزيا التي تقع 30 كيلومترا …