Millennium Hotels - Offer

منتجع ميلينيوم المصنعة يحتفل بالعيد الوطني لسلطنة عمان بعروض وخصومات خاصة

سفاري نت – متابعات

كشف منتجع ميلينيوم المصنعة النقاب عن خططه للاحتفال بحلول العيد الوطني السادس والأربعين لسلطنة عُمان، وذلك عبر باقة من الفعاليات والأنشطة والعروض الخاصة للضيوف والزوار.

ويتيح المنتجع لزواره خلال يومي الثامن عشر والتاسع عشر من شهر نوفمبر الجاري فرصة للاستمتاع بعرضه الشتوي والإقامة لمدة ليلة واحدة مع وجبتي إفطار وعشاء لشخصين مقابل 49 ريالاً عُمانياً فقط، كما يضم العرض خصماً خاصاً للضيوف بقيمة 25% على جميع جلسات العلاج في زينا سبا خلال شهر نوفمبر.

كما يقدم المنتجع للضيوف عرضاً خاصاً لمحبيه للاستمتاع بوجبة برانش في مطعم أزور مقابل 18 ريالاً عمانياً يشمل المشروبات الغازية والقهوة والشاي، بالإضافة إلى إمكانية استخدام أحواض السباحة والشاطئ خلال هذه المناسبة الغالية.

%d8%a74

كما قام المنتجع بالتعاون مع عددٍ من الجمعيات المحلية بتجهيز تشكيلة رائعة من الفعاليات التي تبرز التراث العُماني العريق وتتضمن سوقاً شعبياً وفقرات وعروض موسيقية ليثري تجربة ضيوفه من العائلات والسياح والطلاب والمقيمين بأجواء احتفالية لا تضاهى.

وسيتمكن الضيوف والزوار بتاريخ الثامن عشر من نوفمبر ما بين الساعة 3 و6 مساء من الاستمتاع بالقرية التراثية والسوق الشعبي مع مسابقات القلاع الرملية التي ستشمل منافسات قوية لبناء 46 قلعة على الشاطئ الخاص بالمنتجع.

وتتضمن الاحتفالية عدداً من الأنشطة المشوقة الأخرى مثل العروض الموسيقية لفرقة الفنون الشعبية العُمانية، والرسم على وجوه الأطفال، ومسابقة البالونات وبطاقات الهدايا التي يتم استبدالها بقضاء يوم في المنتجع والاستمتاع بشاطئه ومرافقه المختلفة.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام المنتجع كريستوف شلايسنج: “يُسعدنا أن نحتفل معاً بمناسبة حلول العيد الوطني السادس والأربعين المجيد ونعبر عن شكرنا وإجلالنا لقائد البلاد المُفدّى جلالة السلطان قابوس بن سعيد المُعظّم -حفظه الله ورعاه- وقيادته الحكيمة التي ألهمتنا وجموع العُمانيين على مدار أكثر من أربعة عقود ونصف مضت. ونود أن ندعو جميع محبينا وأصدقائهم وعائلاتهم لمشاركتنا هذه الاحتفالية لكي نحظى سوياً بأوقات مفعمة بالمرح تعكس قيم وتقاليد السلطنة العريقة”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق لنكاوي للعرسان في ماليزيا

سفاري نت – متابعات لنكاوي هي أرخبيل في بحر أندامان، ومن مدن ماليزيا التي تقع 30 كيلومترا …