Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل الشواطئ لركوب الأمواج في العالم

جهّز معدات ركوب الأمواج واستعد للانطلاق إلى أفضل وأجمل الشواطئ في العالم، فسواءً كنت من ضمن المحترفين الذين يركبون الأمواج العالية، أو كنت مبتدئاً يبحث عن شواطئ أمواجها هادئة، ستجد هنا حتماً ما سيناسبك.

1- سوبربانك، غولد كوست، أستراليا

%d8%ac7

يتصدر شاطئ سوبربانك في غولد كوست الأسترالية قائمة أفضل الشواطئ لركوب الأمواج، حيث يتوافد الكثير من السياح وعشاق هذه الرياضة إليه وإلى استراليا بشكل عام، ففيها بعض من أجمل شواطئ العالم، وأنسبها لممارسة الرياضات المائية.

الوقت المناسب للزيارة: طوال العام

2- تغازوت، المغرب

%d8%ab%d8%ab7

تطل قرية تغازوت المغربية الساحلية على المحيط الأطلسي، وهي قرية صيد صغيرة تحيط بها الصحراء من كل الجوانب، لكنها ذات شهرة عالمية واسعة، ويتوافد عليها أعداد كبيرة من ممارسي ركوب الأمواج.
تتميز الشواطئ هنا بأمواجها العالية وأجوائها الرائعة مما زاد من شهرة المغرب، الكبيرة أصلاً، كوجهة سياحية مميزة.

الوقت المناسب للزيارة: طوال العام

3- سان سيباستيان، إسبانيا

%d8%ab%d8%ab%d8%ab7

سان سيباستيان هي أكثر من مجرد مدينة شاطئية جميلة، إذ تتمتع بتراث ثقافي يعدّ ضمن الأعرق في القارة الأوربية. كما أنها مركز مهم لصناعة السينما والموسيقا والفنون، فضلاً عن كونها وجهة لهواة ركوب الأمواج، وسط مناظر طبيعية رائعة وشمس ساطعة، والعديد من المطاعم الفاخرة ومراكز الفنون والثقافة.

الوقت المناسب للزيارة: من يونيو إلى نوفمبر. لا تفوّت فرصة حضور مهرجان أمستيل سورفيلم السينمائي.

4- نوسارا، كوستاريكا

%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab7

من الصعب أن تجد موقعاً فريداً كهذا، مع أمواج المحيط الهادئ المرتفعة، والحياة الهادئة التي تتميز بها نوسارا في أي مكان آخر في العالم. المدهش في المكان أن الكثير من سكان المدينة يعيش لما بعد المائة سنة، وهناك العديد من الأساطير التي تدور حول ذلك. وتعتبر الأمواج هنا مناسبة للمبتدئين والمحترفين على حدٍ سواء.

الوقت المناسب للزيارة: طوال العام (تكون الأمواج غير مرتفعة كثيراً من ديسمبر إلى أبريل)

5- بياريتز، فرنسا

%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab7

هل حلمت يوماً بزيارة شاطئ يتميز بالأجواء الباريسية؟ شاطئ بياريتز الفرنسي هو المكان الذي سيحقق لك هذا الحلم، وهو أيضاً من الأماكن المثالية لركوب الأمواج، ويعدّ من أفضل الشواطئ في أوروبا. يُعتقد أن رياضة ركوب الأمواج نشأت في أوروبا على هذه الشواطئ.

الوقت المناسب للزيارة: من سبتمبر إلى نوفمبر

6- شاطئ هانالي، كاواي، هاواي

%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab7

لو سألت هواة ركوب الأمواج عن أفضل الشواطئ على الإطلاق لممارسة هذه الرياضة، فإن آراء الكثيرين ستتفق على شاطئ هانالي في هاواي، الذين يعتبرونها من الوجهات المثالية، التي تتميز بأجواء سياحية ومناظر طبيعية ساحرة، تتيح لك التمتع بجمال هذه الجزيرة.

الوقت المناسب للزيارة: من أكتوبر إلى مارس

7- إنسينيتاس، كاليفورنيا

 %d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab7

يتميز شاطئ إنسينيتاس في ولاية كاليفورنيا بهوائه النقي وأجوائه الرائعة، وقد صوّرت فيه العديد من الأفلام السينمائية. وإلى جانب المعالم السياحية الكثيرة التي توجد في منطقة وادي كاليفورنيا الجنوبي والتي تجعل الشاطئ فريداً من نوعه، هناك العديد من خيارات ركوب الأمواج والنشاطات المناسبة للعائلات.

الوقت المناسب للزيارة: طوال العام

*نقلا عن موقع هوليداي مي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …