Millennium Hotels - Offer

فنادق جنة تطرح باقة خاصة من العروض تزامناً مع سباق الفورمولا 1

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة عن إطلاقها باقة خاصة من العروض، وذلك تزامناً مع إنطلاق سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1، والذي سيقام في حلبة سباق ياس في الفترة من 25 إلى 27 من نوفمبر الجاري.

وأفادت المجموعة أنها تساهم بدعم هذا الحدث الكبير بعروض خاصة على الغرف والاجنحة والمطاعم  للضيوف والزوار من مختلف انحاء العالم، حيث يعتبر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 من أكبر الأحداث الرياضية في الشرق الأوسط.

وأكدت جاهزيتها  لاستقبال العديد من الزوار من دول العالم، حيث تتميز فنادق و منتجعات “جنة ” وخاصة  فندق”جنة – برج السراب”، و”جنة بلايس أبوظبي للشقق الفندقية” في أبوظبي بقربها من موقع الحدث.

وتوفر مجموعة جنة لضيوفها ضمن باقة العروض إقامة مميزة في غرفة ديلوكس “كينج بد”، مع توفير أسرع خدمة أنترنت لاسلكي في الغرفة، إلى جانب خدمة الإفطار، وسيارة فاخرة مع السائق لمدة 10 ساعات في اليوم لأي مكان في أبوظبي، وذلك بأسعار تبدأ من 2300 درهماً إماراتياً في الليلة.

ومجموعة “جنة لإدارة الفنادق والمنتجعات”هي إحدي أهم الشركات في إدارة الفنادق والمنتجعات الفخمة وأسرعها نمواً بدولة الامارات، وقد تأسست جنة وفقا لأسس روح الضيافة البدوية الأصيلة مع بنية تحتية رائدة في مجال الابتكار والابداع، وتتسم بالخدمة المميزة وأصالة الضيافة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …