Millennium Hotels - Offer

ميراكل جاردن دبي تستعد لاستقبال الزائرين خلال موسم الشتاء

سفاري نت – متابعات

ستعد ميراكل جاردن أكبر حديقة زهور في العالم لإبهار الزائرين مجدداً خلال موسم الشتاء الحالي حيث تستقبلهم مجدداً وذلك بدءً من الأحد 27 نوفمبر. يذكر أن الحديقة والتي تقع في دبي الجنوب تعد أيقونة عالمية ومزاراً فريداً من نوعه في إمارة دبي حيث استقطبت أكثر من مليون ونصف المليون زائر خلال العام الماضي، وتحتضن الحديقة أكثر من 60 مليون نوع مختلف من الزهور. كما تعتزم إدارة الحديقة وقبيل إعادة افتتاحها الموسم الحالي الكشف عن أحد المجسمات المستوحاة من الزهور وذلك بالتعاون مع طيران الإمارات والتي ستكون إضافة قوية ورمزية للحديقة لتدخل البهجة على قلوب الزوار.

وفي تصريح للمهندس عبد الناصر رحال، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة سيتي لاند، والتي تملك وتدير حديقة ميراكل جاردن قال فيه: “حققت ميراكل جاردن وعلى مدار السنوات الأربع السابقة نجاحاً كبيراً وأصبح لها مكانة رفيعة في قلوب عشاق الجمال والطبيعة الخلابة. ويسرنا استقبال الزوار خلال الشتاء الجاري ونعدهم بموسم رائع مليء بالمفاجآت السارة.”

وأردف السيد/ رحال قائلاً: ” نستعد للكشف عن مجسم مستوحى من الزهور هو ثمرة تعاون بيننا وطيران الإمارات بنهاية الشهر الجاري وذلك في إطار تعزيز خدماتنا للزوار وتشجيعهم لزيارة الحديقة مرات أخرى.”

يشار إلى أن الحديقة تحتضن خلال العام الجاري فعالية أخرى تحت عنوان “الجنة المفقودة” وهو عبارة عن شلال أرضي بعمق 20 متراً، كما سيتوفر أكثر من 20 مطعماً تقدم تشكيلة واسعة من المأكولات والمشروبات الطيبة ليستمتع الزائرين بكل لحظة يقضونها بالحديقة.

 

تستقبل الحديقة زوارها ما بين 9 صباحاً ولغاية 9 مساءً خلال أيام الأسبوع، أما يومي الجمعة والسبت فإنها تفتح أبوابها ما بين 9 صباحاً ولغاية 11 مساءً، أما عن الرسوم فهي 40 درهم للبالغين، و30 درهم للأطفال (من عمر 3-12 عاماً) ومجاناً لذوي الإعاقة ومن هم دون 3 سنوات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز المعالم السياحية الأكثر شهرة في جنوب سيناء

سفاري نت – متابعات العرب المسافرون يختارون جنوب سيناء عند السياحة في مصر ، لكونها تمتاز بمناطق جذب بعيدًا عن النشاطات تحت …