Millennium Hotels - Offer

افضل 6 دول اسيوية في شتاء 2016 لاصحاب الميزانية المحدودة

سفاري نت – متابعات

السفر قد يكون علاجا لمشكلاتك التي تظن أنه لا حل لها، بل يمكنه أن يغير حياتك بشكل لا تتخيله، إلا أنه مكلفا بعض الشيء، فالبعض لا يستطيعون التخطيط لرحلاتهم بشكل دوري، لذلك إليك 6 أماكن وبلدان أسيوية يمكنك زيارتها هذا الشتاء بأقل التكاليف:

 %d8%ad9

1-هانوي

يعد فصل الشتاء من أكثر الأوقات المناسبة لزيارة هذه البلد، وهي من أكثر الأماكن الجاذبة لعشاق المغامرات والاستكشافات، حيث تضم المدينة الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة من أنهار وبحيرات، وبالطبع هذا المكان مناسب تماماً لعشاق التصوير، كما أنها تأتي في مقدمة الدول الجاذبة للمسافرين محدودي الدخل.

2-كولومبو

هذه المدينة مناسبة لهواة التاريخ والحضارات القديمة، حيث يمكنك التمتع بزيارة المعالم التاريخية العريقة الموجودة فيها من معابد ومتاحف مثل المعبد الهندوسي الأقدم في كولومبو، وحدائق حيوانات كولومبو وشاطئ جبل لافينيا، والذي يبعد حوالي 20 دقيقة عن مركز المدينة، ويطل على المناظر والامتدادات الأكثر جمالاً في الشاطئ وغيرهم.

3-لاوس

أصبحت الدول المجاورة لتايلاند جاذبة للسياحة بشكل كبير، نظرا لانخفاض تكاليفها المادية، ويمكنك توفير إقامة بأقل من 10 دولارات في الليلة.

%d8%ad%d8%ad%d8%ad9

4-غوا 

المدينة مقصد لكل محبي التسوق والأماكن الطبيعية والرومانسية، وهي واحدة من أفضل الوجهات السياحية للسفر خلال شهر يناير حيث تكون درجة حرارتها 26، وجوها مشرق وجذاب.

%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad9

5-هونج كونج

هونج كونج وجهة سياحية أسيوية متميزة وكذلك مقصداً لكل محبي التسوق، وخلال شهري يناير وفبراير تتحول المدينة إلى احتفالات كبيرة باستخدام الألعاب النارية وتقام فيها العديد من الحفلات الموسيقية.

%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad9

6-بالي

جزيرة بالي هي واحدة من أكثر الأماكن الـ”أسيوية” السياحية المشهورة، والمعروفة بجمالها، وكثرة المناظر الطبيعية الخلابة من حدائق ومساحات خضراء وكذلك أنهار وبحار.

*نقلا عن روتانا نت

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …