Millennium Hotels - Offer

الخطوط السعودية تدشن رحلات الطائرة ذات أجنحة الدرجة الأولى الفاخرة إلى باريس

سفاري نت – متابعات

دشنت أمس الأول الخطوط السعودية أولى رحلات طائرتها الجديدة كلياً “بوينغ B777-300ER” عبر الرحلة رقم “SV143” المتجهة من مطار الملك خالد الدولي بالرياض إلى مطار شارل ديغول بالعاصمة الفرنسية ضمن رحلات مجدولة، وذلك بعد اجتياز جميع الفحوصات التي خضعت لها فور وصولها للمملكة وحصولها على التراخيص اللازمة من الهيئة العامة للطيران المدني.

وانطلقت الطائرة ذاتها في رحلة العودة من باريس إلى الرياض، وكانت مفاجأة سارة لضيوف “السعودية” على هذه الرحلة لتجربة الطائرة الجديدة في رحلتها الأولى، كما تسليم الضيوف على أجنحة الدرجة الأولى هدايا تذكارية، لكونها أول رحلة يتم تشغيلها بواسطة الطائرة الجديدة.

%d8%a72

وتعتبر الطائرة “بوينغ B777-300ER” بعيدة المدى من أفضل الطرازات وتلقى إقبالاً واسعاً من شركات الطيران العالمية لما تتميز به من السعة المقعدية والمرونة، إلى جانب مدى الطيران لأكثر من 16 ساعة دون توقف.

كما صُممت الطائرة باستخدام مواد حديثة ومتطورة مما ساهم في تخفيف وزنها وبالتالي زيادة الكفاءة الاقتصادية والتشغيلية لها فضلاً عن كونها من أفضل الطائرات الصديقة للبيئة.

وتبلغ السعة المقعددية للطائرة 290 مقعداً، من بينهم 12 مقصورة فاخرة للدرجة الأولى، و36 مقعداً لدرجة الأعمال، و242 مقعداً لدرجة الضيافة، فيما سيكون تقسيم المقاعد لدرجتي الأولى والأعمال (1 ـــ 2 ـــ 1) ودرجة الضيافة (3 ـــ 3 ـــ 3).

ومن جانب آخر، تدشن اليوم الخطوط السعودية رحلتها الإفتتاحية إلى وجهتها الجديدة العاصمة التركية “أنقرة” ضمن رحلات مباشرة منتظمة، وذلك انطلاقاً من مطار جدة بواقع ثماني رحلات أسبوعياً في الاتجاهين، إلى جانب ست رحلات أسبوعياً في الاتجاهين بين المدينة المنورة وأنقرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران “ويز wizz” يطلق عرضاً للسفر من دبي إلي رومانيا مقابل 275 درهم

سفاري نت – متابعات أطلقت شركة طيران “ويز wizz” عرضاً للسفر من دبي إلي رومانيا مقابل 275 …