Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اهم مناطق الجذب السياحي في برشلونة

سفاري نت – متابعات

برشلونة ، أسبانيا تتمت بالديد من مناطق الجذب السياحي المدهشة ، والتي تستحق الزيارة . هناك الكثير من الأشياء لمعرفته في برشلونة . في هذا المكان تستطيع أن ترى أفضل المشاهد . اخترنا لكم أربعة مناطق من الكثير من الأماكنالمفضلة في برشلونة . هيا لنلقي نظرة على مناطق الجذب السياحية المدهشة في برشلونة ، اسبانيا .

منزل باتيو
منزل باتيو هو احد المباني العظيمة التي صممها أنتوني غاودي بين 1904 و 1906 . صمم المبنى من الخارج من الجماجم والعظام ، في حين أن العظام هي الركائز الداعمة . غادوي كان محب للحياة البحرية لذا فإن المنزل ذو الطابع البحري ، من خلال استخدام الألوان والأشكال التي يتم تمثيلها هناك . قام بتصميم هذا البيت للأرستقراطي الثري جوزيف باتلو .

%d8%ac8

%d8%ac%d8%ac8

نافورة مونتجويك السحرية
نافورة مونتجويك السحرية هي نافورة مدهشة والتي تعرض الألعاب البهلوانية المائية الرائعة مع الموسيقى ، والألوان والضوء . يقبل حوالي 2.5 مليون شخص سنويا لرؤية نافورة مونتجويك السحرية بإعتبارها واحدة من مناطق الجذب السياحية الأكثر زيارة في برشلونة .

%d8%ac%d8%ac%d8%ac8

%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac8

العائلة المقدسة
تعتبر العائلة المقدسة هي آخر تحفة للفنان أنتوني غاودي ، ولكنه لم يستطع اكمالها . استمر بناء الكنيسة إلى عشر سنوات أخرى حتى تتم نهائيا  ، وأصبحت بالفعل من أهم معالم برشلونة . وقال انه كرس معظم حياته لبناء الكنيسة . على الرغم من انها لم تنته ، إلا انها تستحق الزيارة .

%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac8%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac8

حديقة غويل
حديقة غويل هي واحدة من الحدائق الأكثر إثارة للإعجاب في العالم كله ، والتي تنتمي إلى قائمة روائع غاودي . أنشأها بالأشكال الطبيعية بما لديها من : النوافير ، والشرفة والبلاط ، وأشجار النخيل . فإنها توفر لك عرض رائع للمدينة !

%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac8

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …