Millennium Hotels - Offer

5 أخطاء ترتكبينها قد تحوّل زيارتك الى لندن إلى كابوس

سفاري نت – متابعات

إذا أردت أن تمضي أوقاتاً ممتعة خلال زيارتك للعاصمة البريطانية، ولكي لا يُفسد أيّ أمر رحلتك، لا ترتكبي بعض الأخطاء التي لن تتمكّني من إصلاحها بعد فوات الأوان.

1 الدخول إلى المتاحف مقابل بدل مالي

لا تفعلي هذا إلا في حالات الضرورة. فالدخول إلى أبرز متاحف لندن مجاني. اختاري مثلاً زيارة «ذي ناشونال غاليري» الذي يقع في ساحة «ترافلغار» أو متحف «فيكتوريا أند ألبرت» أو «ناتشورال هيستوري» في كينسنغتون أو «بريتش ميوزم» القريب من ساحة «راسل».

2 الركض خلف الباص

ستخسرين الكثير من الطاقة إذا حاولت اللحاق بالباص في أحد شوارع لندن. فسائقو الحافلات لا ينتظرون أحداً ولا يتوقفون بعد انطلاقهم. إذاً، لا تناديهم ولا تلوحي لهم بيديك، بل انتظري الباص التالي فقط.

3 الخروج من دون معرفة حال الطقس

استعدي لكل الاحتمالات لأنّ طقس لندن قد يتغيّر فجأة. فهناك، يعيش الصيف والشتاء تحت سقف واحد. إذاً، ضعي في حقيبتك دائماً مظلة وكريم واقياً من أشعة الشمس وإن سافرت إلى المدينة في فصل الصيف.

4 مخالفة النظام في صفوف الانتظار

تذكّري دائماً أنّ احترام النظام أثناء الوقوف في صفّ الانتظار أمر مهم جداً بالنسبة إلى البريطانيين. إذاً، لا تحاولي أن تخالفي هذه القاعدة وإلا فإنّ ما سيحدث بعد ذلك لن يحظى برضاك.

5 البحث عن صيدلية

في حال احتجت لتناول بعض الأدوية أو لعلاج حالة مرضية طارئة، لا تبحثي عن صيدلية في العاصمة البريطانية. فجهودك ستذهب سُدى لأنّ أماكن بيع الأدوية تقع ضمن المراكز التجارية الكبرى حيث تُباع أيضاً مستحضرات الجمال.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بإجازة عائلية راقية بمبالغ منخفضة

سفاري نت – متابعات بين حجز التذاكر، وتكلفة الفندق والطعام فإن المبالغ التي عليك دفعها …