فلاي إيجيبت تطلق رحلات مباشرة بين أبوظبي والإسكندرية

أعلنت شركة طيران “فلاي إيجيبت” للطيران الاقتصادي، عن إطلاق رحلات منتظمة مباشرة بين أبوظبي والإسكندرية اعتباراً من يوم غد الأحد الموافق 20 نوفمبر 2016.

وستنطلق الرحلة الإفتتاحية من مطار أبوظبي الدولي إلى مطار برج العرب في الإسكندرية، ليتم تسيير ثلاث رحلات أسبوعياً بين الوجهتين، وستصبح فيما بعد بمعدل رحلة يومية اعتباراً من مايو 2017.

وستشغل “فلاي إيجيبت” إلى وجهة أبوظبي طائرات من طراز “B 737-800″، كما ذكرت أن مواعيد إقلاع رحلتها رقم “FT 602” من مطار أبوظبي سوف تكون الأحد والثلاثاء والجمعة في تمام الساعة 05:45، والوصول إلى مطار برج العرب الساعة 8 صباحاً.

بينما تقلع رحلة العودة إلى أبوظبي رقم “FT 601” من مطار برج العرب إلى مطار أبوظبي الدولي أيام الاثنين والخميس والسبت الساعة 11 مساءاً، والوصول الساعة 4:45 صباحاً.

وصرحت شركة نيرفانا للسفر والسياحة الوكيل الحصري لشركة فلاي إيجيبت في دولة الإمارات العربية المتحدة، إن الأسعار سوف تكون تشجيعية لضمان تسهيل السفر من وإلى الإسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط.

وأعرب علاء العلي، الرئيس التنفيذي للشركة العضو المنتدب للشركة عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية، بقوله: “نحن سعداء لنكون الوكيل الحصري لمبيعات شركة فلاي إيجيبت للطيران في دولة الإمارات لخدمة المسافرين إلى الإسكندرية من مطار ابوظبي الدولي مباشرة”.

ومن جانبه قال كابتن أحمد طارق طلعت الرئيس التنفيذي و العضو المنتدب لشركة “فلاي إيجيبت” للطيران: “نعتبر أن التوصل لهذه الاتفاقية احد أهم انجازات الشركة على الإطلاق، لأننا نتطلع إلى سوق السفر والسياحة في دولة الإمارات بأهمية كبيرة استناداً إلى العلاقات التاريخية الوثيقة التي تربط البلدين الشقيقين في شتى المجالات”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إسعاف دبي تقدم خدمة للحالات الطارئة في مطار دبي

سفاري نت – متابعات أطلقت مؤسسة دبي لخدمات الاسعاف خدمة “السيجوي” الجديدة في مبنى مطار …