Millennium Hotels - Offer

فندق كونراد إسطنبول البوسفور يكشف الستار عن حلته الجديدة الرائعة والمفعمة بالأناقة التركية

اسطنبول – سفاري نت

يعود فندق كونراد اسطنبول البوسفور بحلته الجديدة كلياً بعد الإعلان عن استكمال مشروع التجديد الذي امتد لأربع سنوات، حيث تمت إعادة تصميم 76 جناح فخم و553 غرفة فاخرة، بالإضافة إلى المطعم والنادي الصحي والمسبح وبهو الفندق بأسلوب عصري غايةٍ في الفخامة.

%d8%af%d8%af13وتضمنت المرحلة الأخيرة من مشروع تجديد فندق كونراد اسطنبول البوسفور، والذي بلغت كلفته 70 مليون دولار أمريكي، عملية تجديد البهو الذي يرحب الآن بالضيوف بتصميم جديد مفعم بالأناقة والإبداع، تزينه مجموعة من أروع الأعمال الفنية لأبرز الرسامين الأتراك مثل حسين أفني ليفي وخليل باشا وكانان طولون وفاروق سيموك لتعود أعمالهم الرائعة إلى الضوء من جديد.

وبهذه المناسبة، قال أندرياس جيرسابيك، المدير العام لفندق كونراد: “نحن فخورون للغاية باستكمال عمليات التجديد في فندق كونراد اسطنبول البوسفور. ويشرفنا أن نستقبل ضيوفنا في وجهة أنيقة تتيح لهم اكتشاف سحر اسطنبول، والذي ينعكس في تصاميم الفندق وعبر إطلالة العديد من النوافذ والشرفات والتراسات. لا شك أن ضيوفنا ممن سبق لهم النزول في الفندق سوف يشعرون بالدهشة عند عودتهم إلى هنا مع هذا المستوى الجديد من الفخامة الجليّة في جميع أنحاء الفندق، ونحن نتطلع إلى تقديم تجربة سارّة للزوار الجدد مع الحلة الجديدة لفندقنا”.

conrad-istanbul-lobby-03

يمتاز فندق كونراد اسطنبول البوسفور بموقع مهم وسط منطقة بشكتاش النابضة بالحياة في اسطنبول، حيث يضم إطلالات بانورامية على المدينة الساحرة الممتدة من جسر البوسفور وصولاً إلى المدينة القديمة. ويتيح الحي الذي يحيط بالمبنى مزيجاً مثالياً بين الأجواء التقليدية والحديثة بما يحتضنه من متاجر لأشهر علامات الأزياء التجارية والمساجد الجميلة والقصور التاريخية والمطاعم ذات من الطراز العالمي.

وقد تم تجديد الفندق بسخاء مبهر بدءاً من الواجهات الخارجية للمبنى وصولاً إلى جميع مفاصله حيث تم تحديث الأرضيات والجدران والأثاث والمفروشات بأسلوب حيوي ينضح بالأناقة. وبالإضافة إلى ذلك تتيح الأجنحة الـ 76 وغرف الفندق الـ 553 للنزلاء تجربة إقامة فاخرة تجمع بين الراحة المثالية وأحدث التقنيات.

conrad-istanbul-pool-04

ويمكن للضيوف الراغبين بالاسترخاء أن يستمتعوا بالمسابح الداخلية والخارجية بالإضافة إلى المسبح المخصص للأطفال ليقضوا بدورهم أجمل الأوقات. وتحيط النباتات الخضراء الجميلة بالمسبح الخارجي الذي اكتسى أيضاً بتصميم جديد يجعل منه الملاذ المريح بعيداً عن زخم الحياة العملية السريعة. كما يضم الفندق منتجعاً صحياً بإطلالة جديدة ويوفر مختلف أنواع العلاجات، فضلاً عن ثلاثة ملاعب للتنس وصالة رياضية مجهزة بأحدث المعدات.

%d8%af13

أما الباحثون عن تجربة تناول طعام مميزة فيقدم لهم الفندق مطعم ’مانزارا‘ بتصميمه الجديد الأنيق وإطلالته البانورامية الساحرة من خلال نوافذ كبيرة تصل الأرض بالسقف؛ كما يقدم أيضاً صالة وتيراس ’ساميت بار أند تيراس‘ حيث يمكن للضيوف أن يجدوا أشهى الكوكتيلات المبتكرة مع إطلالة مذهلة على أفق اسطنبول الواسع من موقع الصالة الأنيقة في الطابق الـ 14.

%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af13

وفضلاً عن كل ما سبق، تتوفر 27 قاعة مخصصة للفعاليات المختلفة ومنها قاعتان للحفلات وأربعة قاعات للاجتماعات التفيذية وثماني قاعات اجتماعات تطل على مناظر رائعة لضفاف مضيق البوسفور. جميع القاعات مزودة بأحدث المعدات السمعية والبصرية، مثل أجهزة العرض LCD وشاشات بلازما كبيرة وإنترنت واي فاي وكاميرات التوثيق والتكنولوجيا اللازمة لإقامة المؤتمرات.
%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af13
لمزيد من المعلومات حول فندق كونراد اسطنبول البوسفور يرجى زيارة الموقع الإلكتروني، أو الاتصال بالرقم: +212 310 2525. لمزيد من المعلومات حول فنادق ومنتجعات كونراد، يرجى زيارة http://news.conradhotels.com أو متابعتنا على فيسبوك وإنستاجرام وتويتر عبر @conradhotels.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل شاليهات الغردقة في مصر

سفاري نت – متابعات تمتاز مدينة الغردقة في مصر بمناخ لطيف وطبيعة خلابة يجذبان إليها السيّاح من …