القطرية للعطلات تقدم باقات جديدة من الجولات السياحية

سفاري نت – متابعات

أطلقت “القطرية للعطلات” للمسافرين من جميع أنحاء العالم تجربة جديدة تحقق لهم الإستفادة من نظام تأشيرة العبور الجديدة في قطر، حيث يتمكن المسافرون على متن رحلات الخطوط الجوية القطرية من قضاء عطلة تصل إلى أربعة أيام في الدوحة وبدون كلفة إضافية.

وتشمل الباقات الجديدة من “القطرية للعطلات” حجوزات الفنادق، والجولات السياحية، وخدمات النقل من وإلى المطار، واستئجار السيارات، وتأمين السفر، والتي توفرها عبر تصفح “اكتشف قطر” على الموقع الإلكتروني www.qatarairwaysholidays.com.

وتوفر الدوحة مجموعة متنوعة من الأنشطة والتجارب التي تتناسب تمامًا مع الزيارات القصيرة، وتشمل رحلات السفاري والجولات السياحية لأبرز معالم المدينة الثقافية، والرحلات البحرية على متن المراكب الشراعية التقليدية، إضافة إلى أفضل تجارب التسوق وزيارة المطاعم.

وسيتمكن عشاق المغامرة من الاستمتاع بالتلال والكثبان الرملية المجاورة لخط الساحل، كما ستتاح الفرصة لمحبي الفن العربي زيارة المتحف العربي للفن الحديث، ومعرض الرواق أو منحوتات ريتشارد سيرا في صحراء زكريت.

كما سيحصل الزوار الذين سيقومون بحجز إقامتهم في الفنادق عبر “اكتشف قطر” على تجربة مميزة تتخللها العديد من الخدمات الحصرية مثل السبا، والوجبات الخاصة، وقسائم الخصومات على الأنشطة، ويتاح لزوار “الترانزيت” الحصول على أسعار حصرية لإقامات الفنادق تتراوح بين 390 ريال قطري و 1280 ريالا قطريا للفرد خلال ليلة واحدة.

ومن جانبه، قال هيو دنليفي رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: “يعكس شعار الخطوط الجوية القطرية “معًا إلى كل مكان” النهج الذي نتبعه في توفير تجربة سفر مختلفة، وحتى خلال الرحلات القصيرة إلى الدوحة ستجعل من تجربة السفر أغنى، حيث ستتيح المجال أمام الزوار لاكتشاف أبرز المعالم في قطر، بما في ذلك الفنادق العالمية، والمطاعم، والمتاحف ووصولًا إلى الصحارى الخلابة والخليج العربي”.

يُذكر أن الخطوط الجوية القطرية كانت قد أعلنت في 1 نوفمبر 2016 عن دخول نظام تأشيرة العبور “الترانزيت” الجديد حيز التنفيذ، وبالتالي إتاحة المجال أمام المسافرين على متن الخطوط الجوية القطرية عبر مطار حمد الدولي فرصة قضاء مدة تصل إلى أربعة أيام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أهم 4 من الاماكن السياحية في مدينة بلوا الفرنسية

سفاري نت – متابعات السياحة في بلوا الفرنسية .. عزيزى السائح تمتلك مدينة بلوا الفرنسية …