Millennium Hotels - Offer

النصائح ال 6 قبل حجز الفندق علي موقع بوكينج

سفاري نت – متابعات

1-       موقع” بوكينج دوت كوم” لا يحصل أي مبالغ من العميل.

الفندق من يقوم بعمل الترخيص المسبق للبطاقة الإئتمانية المعروف باسم “pre Authorization” ، وفى حال عدم وجود مبلغ يغطى تكلفة الحجز بالبطاقة، فالفندق يرسل رسالة الي موقع “بوكينج” يبلغه فيها بإن المبلغ غير متوافر او أن البطاقة  ليست سارية المفعول، ويمهل 24 ساعة لتقديم بطاقة إئتمانية أخري بديلة تصلح للمعاملات المالية العالمية.

%d8%ae14

2-      الحجوزات بدون إسترجاع..والحل الغاء البطاقة الائتمانية

 

موقع “بوكينج” لايمكنه إسترجاع أي مبلغ من الفندق للعميل في حال أن العميل قام بإختيار حجز غير قابل للاسترداد Non Refundable booking ، ليظل الحل الوحيد لعدم إستقطاع المبلغ هو “إلغاء البطاقة الإئتمانية”.

%d8%ae%d8%ae14

3-       في حالة عدم تقديم أي بطاقة إئتمانية بدلا من البطاقة التي لا تحتوي علي أي مبالغ خلال 24 ساعة يتم الغاء الحجز تلقائيا و تأكيد ذلك بالبريد الإلكتروني للعميل.

%d8%ae%d8%ae%d8%ae14

4-       رفض موقع بوكينج إتمام الحجز

 

في حالة تكرار حجز أكثر من مرة بالبطاقة غير صالحة الإستخدام، يتعرف موقع “بوكينج” علي البطاقة تلقائيا و يبلغ العميل بتغير البطاقة لإتمام الحجز.

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae14

5-       يمكن للمسافر التعرف علي خريطة وموقع الفندق و الفنادق المجاورة عن طريق الخريطة، و لكن يتعذر معرفة البريد الإلكتروني للفندق عن طريق موقع بوكينج.

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae14

6 – تذكر الرقم السري “PIN Code” المكون من أربعة أرقام

إذا كنت ترغب في تعديل الحجز أو إلغاءه يجب عليك إدخال الرقم السري المكون من 4 أرقام مع رقم الحجز للتمكن من إجراء العملية.

*نقلا عن موقع يلا بوك

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بإجازة عائلية راقية بمبالغ منخفضة

سفاري نت – متابعات بين حجز التذاكر، وتكلفة الفندق والطعام فإن المبالغ التي عليك دفعها …