Millennium Hotels - Offer

تعرف على برنامج فندق الريتز-كارلتون أبوظبي لاستقبال السنة الجديدة

سفاري نت – متابعات

يستعد فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال للاحتفاء بموسم الأعياد من خلال طرح مجموعة عروض جذابة تستقطب العائلات والأصدقاء والشركاء على حدّ سواء.
يبدأ المرح في 10 ديسمبر من خلال حصص تزيين منزل كعك الزنجبيل بإشراف الشيف لوران أليرو والمخصصة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و12 سنة. ويستطيع الطهاة الصغار أن يطلقوا العنان لابتكاراتهم باستخدام حلويات شهية مثل الخطمي وأصابع السكاكر وغزل البنات وبسكويت الزنجبيل للتزيين، بإرشاد من فريق إعداد الحلويات. أما مخيّم أطفال برنامج ريتز-كيدز الليليّ المقام على الشاطئ في 31 ديسمبر فسيساهم في تنشيط مخيّلتهم وحثّهم على المغامرة فيما يحملهم على الابتسام ويوفّر لهم شعوراً بالبهجة طيلة موسم الأعياد.
وستقام في مطعم “ذا فورج ستيك هاوس” والمطعم الآسيوي الشهير “لي يانغ” في 24 و25 ديسمبر جلسات عشاء احتفالية ضخمة تتضمّن لوائح أطعمة شهية. كما يستضيف مطعم جيورنوت جلسات برانش احتفاليّة في 25 ديسمبر وفي عيد رأس السنة حيث ستقام أكثر من 30 محطة طهو حيّ إلى جانب غرفة مخصصة للحلويات يجد الضيوف فيها حلوى موسمية وتقليدية مثل البانتون، وشطائر الفاكهة، وقالب حلوى الأعياد.
أما حفلة رأس السنة فستتبع موضوع السبعينيات وستقام تحت أشجار النخيل المتمايلة والمزينة بأضواء ملفتة. وسيتضمن البوفيه الفاخر كل ما تشتهونه من أطباق عالمية كالكبد المهن، والمحار، وثمار البحر. كما يمكن للضيوف أن يتمتعوا بفقرات ترفيهية وراقصة حية طيلة السهرة حتى يحين موعد عرض الألعاب النارية المذهلة فوق القناة الكبرى عند منتصف الليل، وهذا كله لقاء 695++ د.إ. كذلك، سيقدّم مطعم لي يانغ، وميجانا، و”ذا فورج” لائحة أطعمة محددة خلال جسات العشاء، ويمكن استكمال الاحتفالات المتأخرة في ردهة “سورسو” الأنيقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الغردقة اكوا بارك لعام 2018

سفاري نت – متابعات مدينة الغردقة واحدة من المدن الساحلية المميزة، والتي تعد من الوجهات الأساسية …