Millennium Hotels - Offer

“سلطان بابا” يفتتح حديقته الخضراء على شارع شاطئ جميرا

سفاري نت – متابعات

افتتح مطعم سلطان بابا إسكندر، خلال عطلة نهاية الأسبوع الفائت، الحديقة الخضراء المطلة على شارع شاطئ جميرا، لتكون الوجهة الشتوية لرواد المطعم الذي اشتهر بتقديمه الأطباق التركية العريقة من زمن المطبخ السلطاني العثماني الذي عرف قديماً في مدينة بورصة التركية.

الحديقة الخارجية مستوحاة من أجواء منتزهات “أولوداغ” الخضراء في مدينة بورصة، والتي تعتبر موقعاً سياحياً مهماً لزوار هذه المدينة التي تبرز معالمها اليوم في “سلطان بابا إسكندر” بدبي، حيث يمكن لرواد المكان الاستمتاع بفصل الشتاء وتناول الأطعمة التي تعود لعصر المطبخ السلطاني القديم.

ويقول صاحب المطعم فولكان ساهينكايا: “افتتحنا القسم الخارجي للمطعم مع بداية تحسن الطقس، ودخولنا فصل الشتاء، حيث يرغب الناس بالخروج من المنازل والشقق للاستمتاع بالأجواء الخارجية، والهواء الطبيعي، وقد اخترنا لهذا القسم تصميماً يعود إلى الطبيعة الخضراء الساحرة لمدينة بورصة التي جاء منها مطبخنا السلطاني بقائمة مختارة من الأطعمة التي تعود لزمن العثمانيين”.

ويضيف فولكان أن البيئة ، والديكورات الخشبية التي أضافها المطعم لتكون متاحة لزواره من العائلات العربية والتركية والأجنبية، تعتبر مثالية لجميع الأعمار، فالأطفال يحبون الانطلاق في هذه الأجواء، والعائلات تشعر بالراحة والانسجام مع المكان، وهو الهدف الرئيس من إنشاء هذا المطعم في دبي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم شانغ بالاس تجربة للمطبخ الصيني الحديث في دبي

سفاري نت – متابعات أصبحت مهمة اختيار المطعم المناسب لكل باحث عنها، أمراً في غاية …