Millennium Hotels - Offer

طيران السلام تهبط في مطار مسقط الدولي احتفالاً بالعيد الوطني للسلطنة

سفاري نت – متابعات

هبطت أولى طائرات “طيران السلام” في مطار مسقط الدولي، أمس الأول، حيث تزينت الطائرة “إيرباص A320” بشعار الناقلة وظلال اللونين الأزرق والأخضر في دلالة لمشاهد البحر والطبيعة الخلابة التي تزخر بها سلطنة، وذلك إحتفالاً بالعيد الوطني الـ46 لسلطنة عمان.

وبهذه المناسبة، قال خالد اليحمدي رئيس مجلس إدارة طيران السلام: “سطّرنا اليوم إنجازاً جديداً، ونحن فخورون بكوننا قد تمكنا من القيام بهذه الخطوة خلال العيد الوطني السادس والأربعين المجيد للسلطنة”.

وأضاف: “إن السلامة والأمان يتربعان على قمة أولوياتنا في طيران السلام، ونحن نبذل قصارى جهدنا لإنهاء جميع متطلبات مرحلة الاختبار بحيث نباشر رحلاتنا الجوية بين مسقط إلى صلالة قبل نهاية هذا العام”.

ومن جانبه، قال فرانسوا بوتليـيـه الرئيس التنفيذي لطيران السلام، والذي رافق الطيارين داخل مقصورة القيادة خلال الرحلة: “كنت فخوراً خلال اللحظة التي حطت فيها أولى طائراتنا على أرض مطار مسقط الدولي، والذي سيكون قاعدتنا التي سننطلق منها لوجهاتنا المختلفة في مسيرتنا لدفع عجلة قطاع الطيران الاقتصادي في عُمان”

“ونحن الآن بصدد الانتهاء من جميع التعديلات الضرورية على الطائرة، وأننا على ثقة من خلال أسطولنا الأولي المكون من ثلاثة طائرات، من قدرتنا على ترسيخ مكانتنا وتقديم أفضل تجربة تجسد الروح العُمانية الأصيلة”.

وأضاف: “ينصب تركيزنا على نيل رضا العملاء، وسنلتزم بالارتقاء بمعايير السفر لأغراض العمل والاستجمام من خلال إعادة تعريف مفهوم الطيران منخفض التكلفة، وفتح المزيد من الآفاق أمام المسافرين للاستمتاع بتجربة سفر مثرية بكلفةٍ أقل، ودون التنازل عن عناصر الجودة والسلامة”.

ومن المنتظر أن تنطلق خطوط طيران السلام الإقتصادية قبل نهاية العام الجاري من مقر عملياتها في مطار مسقط الدولي، حيث ستسير مبدئيا 4 رحلات يومية بين مسقط وصلالة، كما تم الحصول على موافقات نهائية لتسيير رحلات إلى مطاري دبي وجدة، حيث ستسير الناقلة رحلاتها خلال الثلاثة أشهر الأولى من تدشينها إلى 7 وجهات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية تتيح لضيوفها التواصل جواً عبر تطبيقي (iMessage) و (Facebook messnger)

سفاري نت – متابعات أطلقت الخطوط السعودية اعتباراً من يوم أمس السبت 5 محرم الموافق …