Millennium Hotels - Offer

افتتاح فندق إنتركونتيننتال® دوحة ريزيدنس على أكبر شاطئ خاص في الدوحة

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال (IHG®)، أحد الشركات العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن افتتاح فندق إنتركونتيننتال® دوحة ريزيدنس بموجب اتفاقية إدارة تم توقيعها مع مالكي مجموعة “فنادق الخليج” المحدودة.

 

الفندق الجديد يقع في أطول شاطئ طبيعي خاص في الدوحة، حيث سيستمتع ضيوف الفندق بإقامة رائعة وسط بيئة طبيعية مذهلة. ويوفر فندق إنتركونتيننتال دوحة ريزيدنس، الذي يمزج عناصر التطور العمراني العربي والأوروبي، أسلوب حياة غير مسبوق في العاصمة الدوحة.

 

ويضم الفندق الجديد ما مجموعه 82 مكان إقامة فاخر بما في ذلك 17 فيلا بثلاث غرف نوم، منها ثلاث فلل تطل مباشرة على الخليج العربي، وثماني شقق مكونة من ثلاث غرف نوم، و15 شقة من غرفتي نوم. أمّا بقية أماكن الإقامة فتشتمل على 42 شقة بغرفة نوم واحدة. ويرتبط هذا المجمع الفندقي الفاخر بفندق إنتركونتيننتال® الدوحة، مما يوفر للضيوف اختيار رائع من بين مجموعة من المرافق الفاخرة في الموقع نفسه أو بالقرب منه.

 

بالإضافة إلى وجود شاطئ خاص وحمامات سباحة تطل على الخليج العربي، يمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بمجموعة من المزايا الحصرية الأخرى مثل خدمات نادي الشاطئ وخدمات كونسيرج شخصية. وإلى جانب ما تمتلكه مجموعة فنادق إنتركونتيننتال من سجل تاريخي حافل في توفير خدمات ضيافة من الدرجة الأولى، تتميز هذه المرافق الفندقية الجديدة بوجود مطاعم حائزة على الجوائز، فضلا عن وجود سبا إنتركونتيننتال يوفر خدماته بمستويات عالمية.

 

كما يمكن لضيوف الفندق ممارسة أنشطتهم الرياضية من خلال صالة للياقة البدنية مجهزة بأحدث المعدات، ومرافق صحية أو اللعب في أحد ملاعب التنس أو السكواش. كما يوفر الفندق ملعب للأطفال، ومركز أعمال وخدمات التنظيف؛ كل هذا يأتي ضمن باقة شاملة من المرافق والخدمات المرموقة التي يوفرها إنتركونتيننتال دوحة ريزيدنس، مما يرسخ مكانة العلامة التجارية بصفتها رائدة في تعزيز تجارب الضيافة الشخصية الفاخرة.

 

ويشير تقرير صادر عن الهيئة العامة للسياحة القطرية بأن قطر ما تزال أكثر الوجهات المرغوبة لدى المسافرين السعوديين نظراً للتشابه في اللغة والثقافة؛ في الوقت الذي تشكّل فيه المملكة العربية السعودية أكبر سوق مصدر للسياح إلى قطر. وفي النصف الأول من عام 2016، استقبلت قطر 446,306 مسافراً من المملكة؛ بزيادة مقدارها 10% مقارنة بالفترة ذاتها من عام 2015.

 

وبهذا الصدد، قال باسكال جوفان، الرئيس التنفيذي للعمليات في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا لدى “مجموعة فنادق إنتركونتيننتال: “نحن سعداء جداً بالعمل مع مجموعة فنادق الخليج لإدارة هذه المنشأة الفندقية الهامة والتي ستوفر أسلوب حياة فاخر لا مثيل له في المدينة التي تشهد ازدهارا اقتصاديا وتنامي في أهميتها كوجهة سفر. ومما لا شك فيه بأن الدوحة هي مدينة هامة بالنسبة لبصمتنا الاستراتيجية في المنطقة. ونتوقع نمواً يفوق 40% في عدد الغرف في غضون الثلاث إلى الخمس سنوات المقبلة في الوقت الذي نستعد فيه لافتتاح 25 فندقاً (تضم 9,658 غرفة) ضمن محفظة تطوير المشاريع الفندقية في منطقة الشرق الأوسط، والتي تشكل فيها فنادق إنتركونتيننتال جزءاً كبيراً من جملة هذه المشاريع. وهذا الافتتاح يؤكد مجدداً قوة العلامة التجارية الذي يصادف هذا العام مرور 70 عاماً على إطلاقها عالمياً.”

 

من جانبه، قال سعادة الشيخ محمد بن فهد آل ثاني، مالك مجموعة “فنادق الخليج” المحدودة: “نعمل مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال منذ أن تم تطوير وإطلاق فندق إنتركونتيننتال دوحة. إن ما يمتاز به الفندق من تصميم مذهل وشاطئ رائع ومرافق وخدمات متميزة تجعلنا نثق بأن فندق إنتركونتيننتال دوحة ريزيدنس سيكون أكثر الفنادق التي يقصدها الأشخاص الراغبين بالاستمتاع بأسلوب حياة فاخر في الدولة.”

 

يُشار إلى أن مجموعة فنادق إنتركونتيننتال تمتلك 25 فندقاً مفتوحاً في منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى 9 منشآت فندقية من المقرر افتتاحها في غضون الثلاث إلى الخمس سنوات المقبلة. ويعتبر فندق إنتركونتيننتال  دوحة ريزيدنس ثاني فندق بعد انتركونتيننتال دوحة ذا سيتي هوتيل آند ريزيدنس سويتس الذي تم افتتاحه في فبراير 2012. كما أن منطقة الشرق الأوسط

وشمال أفريقيا تضم أيضاً ثلاثة فنادق إنتركونتيننتال ريزيدنس سويتس في دبي، وبيروت والقاهرة.*

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الكويت لجميع الفئات الفندقية

سفاري نت – متابعات لقد جهزنا لك  قائمة تحتوي على أفضل فنادق الكويت في جميع …