Millennium Hotels - Offer

شاتوريز سلسلة محلات الحلويات الشهيرة في اليابان والعالم تفتح الفرع الأول لها في دبي

سفاري نت – متابعات

افتتح أمس سعادة سامي القمزي، مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، أول فرع لسلسلة الحلويات اليابانية الشهيرة شاتوريز باتسري في إمارة دبي، الإمارات العربية المتحدة، في مول مردف 35، المركز التجاري الجديد في دبي. ويعد هذا الفرع الأول والوحيد في منطقة الشرق الأوسط لسلسلة شاتوريز باتسري.

حضر حفل الافتتاح سعادة هيساشي ميتشغامي قنصل عام اليابان في دبي، والسيدة تاكاكو سايتو، المدير التنفيذي، شاتوريز القابضة، وشاركهم عدد كبير من كبار الشخصيات ورجال الأعمال ولفيف من الشخصيات الفاعلة والمؤثرة في وسائل التواصل الاجتماعي وعدد من الصحافيين والإعلاميين من كبرى المؤسسات الإعلامية في دولة الامارات.

تضم منتجات شاتوريز باتسري مجموعة متنوعة وكبيرة من الكعك والمعجنات والحلويات والمشروبات اليابانية المميزة. وتتميز حلويات شاتوريز باعتمادها على أفضل المكونات الطبيعية الطازجة حيث تستخدم على سبيل المثال البيض الطازج والحليب المعالج خصيصًا وفق معايير عالمية تحافظ على جودة المنتج وتضمن بقائه طازجًا حتى يصل للمستهلك، بالإضافة إلى العديد من المكونات المميزة المستوردة من اليابان حصرًا. يضم شاتوريز مجموعة واسعة من الحلويات اليابانية مثل الكعك الطازج، السويسرول، الحلويات المخبوزة، والمشروبات اليابانية المتميزة الساخنة والباردة.

%d8%a73

وعلى هامش الافتتاح، قالت السيدة تاكاكو سايتو، المدير التنفيذي لسلسلة شاتوريز: “الحلويات التي نقدمها في محلاتنا مصنعة حصرياً من مكونات طازجة ومنتقاة بعناية من اليابان. ونحن فخورون أننا نستخدم المكونات التي تنتجها المزارع والمراعي المحلية والتي نتعاقد معها مباشرة للحصول على أفضل المكونات الخاصة بمنتجاتنا. كما أن عملية إنتاج الحلويات تتم في مصانعنا الخاصة فقط، ويتم بعد ذلك توزيعها على متاجر شاتوريز مباشرة في جميع أنحاء العالم. هدفنا الأول والأسمى هو تقديم الحلويات المُعدة من المكونات الطازجة من اليابان الى جميع عملائنا.”

ثم أضافت قائلة: “نؤمن أن دولة الإمارات العربية المتحدة أفضل سوق في منطقة الشرق الأوسط حيث تمتلك كل الإمكانيات اللازمة لنجاح العلامات التجارية ودخولها لسوق الشرق الأوسط. لدينا خطة للتوسع وفتح فروع جديدة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.”

من الجدير بالذكر أن أول محل لحلويات شاتوريز تم افتتاحه في سفح جبل فوجي في عام 1954. وتوسعت اليوم هذه العلامة التجارية لتصل إلى أكثر من 470 فرعًا في جميع أنحاء اليابان و 17 فرعًا حول العالم. ويعد فرع إمارة دبي الأول في منطقة الشرق الأوسط.

شاتوريز باتسري في الشرق الأوسط هو نتاج التعاون ما بين اندكس للتجارة والاستثمار عضو في اندكس القابضة، وشركة (ksn). وقد تم منح INDEX-ksn حقوق الامتياز لاسم شاتوريز في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي.

وفي هذا السياق قال المهندس أنس المدني، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة اندكس القابضة: “نحن سعداء للغاية بهذه الشراكة مع علامة تجارية مرموقة مثل شاتوريز. ومن خلال هذه الشراكة سنقوم بتقديم الحلويات اليابانية الأصيلة والكعك إلى أسواق دول مجلس التعاون الخليجي للمرة الأولى. الآن يمكن للمستهلكين التمتع بمجموعة متنوعة من الكعك والمعجنات المصنوعة من المكونات الطازجة والمستوردة مباشرة من اليابان الى دبي “.

تأسست شركة اندكس للتجارة والاستثمار (ITI) في عام 1983، وتهدف الشركة لعقد شراكات حصرية تسمح لشركائها بعمل استثمارات حصرية ومربحة في قطاعات محددة، وكذلك جلب الفرص التجارية والأرباح لشركائها.

تأسست شركة ksn في اليابان في عام 2013 وتقوم شركة ksn بتوريد أجود المنتجات الغذائية اليابانية.

وتتضمن قائمة المنتجات الغذائية التي تتعامل فيها الشركة: الكعك والمخبوزات والفطائر، والحلويات التقليدية اليابانية، والشاي الياباني والسلع المجمدة الأخرى. تلتزم شركة ksn بتوريد المنتجات اليابانية ذات الجودة العالية لدولة الإمارات العربية المتحدة ولدول أخرى في الشرق الأوسط.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم لو فرنشي في دبي مارينا

سفاري نت – متابعات أسبوعياً تفتتح في دبي العديد من المطاعم ، وخلال يوم أمس الأربعاء افتتح …