Millennium Hotels - Offer

فنادق قطر تطلق عروضاً للسعوديين الراغبين بمتابعة مباراة الأهلي وبرشلونة

سفاري نت – متابعات

تشهد العاصمة القطرية الدوحة حدثاً رياضياً هاماً، حيث يلتقي فريقا أهلي جدة السعودي وبرشلونة الإسباني ضمن مباراة ودية في إطار استعدادات الأندية لخوض مباريات الدوريات المحلية عزيزا للشراكة بين الناديين والخطوط الجوية القطرية الراعية لكل منهما، وذلك يوم 13 ديسمبر القادم.

وتتوقع شركة الخطوط الجوية القطرية إقبالاً كبيراً من مشجعي النادي الأهلي السعودي ونادي برشلونة، حيث أنها الشركة الراعية لكل منهما والناقل الرسمي لكلا الفريقين والوفود، وكذلك لمشجعين لهذه الفرق من دول العالم وبشكل خاص من دول مجلس التعاون الخليجي والمملكة العربية السعودية بالتحديد.

وبهذه المناسبة، أطلقت عدد من الفنادق القطرية عروضاً للسعوديين الراغبين في حضور المبارايات، وذلك بالتعاون مع الخطوط القطرية ومن خلال فريق عمل كامل تعمل مع شركائها من الفنادق لتوفير الحجوزات اللازمة، حيث يرغب البعض بالتواجد في الدوحة قبل المباراة بأيام.

ـ فندق سانت ريجس الدوحة:

أعلن فندق سانت ريجس الدوحة عن إطلاق حملة ترويجية خاصة بجمهور الأهلي السعودي، حيث اعتمد خصومات تصل إلى %40 على الغرف والأجنحة، بالإضافة إلى الخدمات المتميزة التي سيحصل عليها الضيوفن وتوقع طارق درباس مدير عام الفندق أن تحقق المباراة توافدا كبيرا من السوق السعودية الأمر الذي سينعكس بشكل إيجابي على نسب إشغال الفنادق في البلاد.

ـ منتجع فريج الشرق:

ذكر زياد ملاح مدير المبيعات والتسويق في فندق فريج الشرق أن الفندق بصدد إطلاق عروض خاصة بمباراة الأهلي وبرشلونة وبمشجعي كلا الفريقين، تشمل أسعاراً تشجيعية على الغرف وخدمات خاصة في فترة انعقاد المباراة، متوقعاً إقبالا كبيرا على مرافقه من السوق السعودية من مشجعي الفريق السعودي المنتمي لمدينة جدة الساحلية وبالتالي تحقيق نسب إشغال عالية.

ـ فندق مرسى ملاذ كمبنسكي:

كما أكد وسام سليمان مدير عام فندق مرسى ملاذ كمبنسكي أن الفندق يعمل على إطلاق عروض معدة بالمباراة وبالسوق السعودية بشكل خاص والتي من المتوقع أن تحدث حركة نشطة في دور الضيافة وفي المرافق السياحية الأخرى في الدولة متوقعا أن تبدأ الحجوزات مع نهاية الشهر الجاري وبداية شهر ديسمبر المقبل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …