Millennium Hotels - Offer

مطعم ذا آيفي البريطاني في دبي يقدم عروض مميزة خلال شهر ديسمبر

سفاري نت – متابعات

يقدم المطعم البريطاني الكلاسيكي ’ذا آيفي‘ أشهى الأطايب في إمارة دبي.
بعد أن قدم ’ذا آيفي‘ أشهى المأكولات العالمية لزواره في دبي سوف يغلق أبوابه في جميرا أبراج الإمارات بعد حفل العشاء الذي يقيمه ليلة رأس السنة، ويحتفل المطعم الحائز على العديد من الجوائز بموسم الأعياد بتقديمه أطباقاً كلاسيكية مميزة إضافة إلى ولائم مميزة طيلة شهر ديسمبر المقبل.

%d8%a84يقدم ’ذا آيفي‘ للزوار خلال شهر ديسمبر باقاتِه الفريدة ، إضافة إلى خدمة ’ذا آيفي آت هوم‘ لتوصيل طلبات الديك الرومي إلى المنازل. أما خارج هذه المناسبات الخاصة، فسيقدم ’ذا آيفي‘ قائمة ’ذا آيفي كلاسيكس‘، والتي تتميز بثلاث وجبات من الأطباق الصحية والشهية، مثل فطيرة ’ذا آيفيز شيبردز باي‘ وثمار التوت الاسكندنافي المثلجة والمغطاة بصلصة الشوكولا البيضاء الساخنة، مقابل 200 درهم إماراتي.
وقالت إيما بانكس المدير العام لمجموعة مطاعم جميرا تعليقاً على المناسبة: “لطالما كان ’ذا آيفي‘ من أكثر المطاعم شعبية خلال موسم الأعياد، ولكن هذا العام سيكون مختلفاً، حيث يعمل فريق الطهو على تقديم أشهى العروض ليودع ’ذا آيفي‘ زواره باحتفالية مبهجة لا تنسى”.

%d8%a8%d8%a84
“ومع استعداد ’ذا آيفي‘ للاحتفال براس السنة نتوقع أعداداً كبيرة من الزوار سواء من رواد المطعم المعتادين أو ممن لم يسبق لهم الاستمتاع بأطباقه الشهية، لذا ندعو الزوار إلى الحجز مبكراً كي لا تفوتهم هذه التجربة الاستثنائية ولا سيما خلال فترة الأعياد وليلة رأس السنة”.
تضم التجارب الفريدة التي لا تفوت خلال موسم الأعياد:
ليلة  24 ديسمبر – تمتعوا بوجبة ’ساترداي رولينج برانش‘ الشهيرة التي سيتم تقديمها من الساعة 12:30 وحتى الساعة 9 مساءً، مع أداء حي للمغني سييران فوكس من الساعة 20:00 وحتى الساعة 23:00. تبدأ أسعار العروض من 499 درهماً إماراتياً مع مشروبات خاصة بالمطعم.
يوم 25 ديسمبر – تلذذوا بمذاق وجبة ’فيستيف آيفي برانش‘ الشهيرة، والتي سيتم تقديمها في ثلاثة مواعيد: الساعة 11:30 و16:00 و20:30 على أنغام الموسيقى الحية التي ستُعزف طوال اليوم. تضم الباقات ’آ تيست‘ مع المشروبات الغازية بأسعار تبدأ من 599 درهماً إماراتياً، و’آ فيست‘ مع مشروبات العنب الفاخرة والمشروبات الفوارة بأسعار تبدأ من 949 درهماً إماراتياً.
يوم تبادل الهدايا 26 ديسمبر – تلذذوا بمذاق وجبة ’آيفي برانش‘ بين الساعة 12:30 و16:00 مساءً، مع الاستمتاع بالأداء الحي المميز للمغني سييران فوكس. تبدأ أسعار الباقات من 299 درهماً إماراتياً.

%d8%a8%d8%a8%d8%a84
ليلة رأس السنة 31 ديسمبر – استقبلوا العام الجديد واحتفلوا بآخر ليالي ’ذا آيفي‘، بين الساعة 18:00 و23:00، ضمن أجواء استثنائية مع صوت سييران فوكس الجميل والمنظر المذهل للألعاب النارية من برج خليفة. تبدأ أسعار الباقات من 899 درهماً إماراتياً.
’ذا آيفي آت هوم‘ – اطلبوا وجبة الديك الرومي إلى المنزل خلال عيد الشكر وطيلة فترة الأعياد حتى 31 ديسمبر من هذا العام. تبدأ الأسعار من 999 درهماً إماراتياً (وجبة تكفي ستة أشخاص).
يفتح ’ذا آيفي‘ أبوابه للضيوف يومياً من الساعة 12 ظهراً وحتى منتصف الليل، قبل أن يغلقها للمرة الأخيرة بعد الاحتفال بليلة رأس السنة 31 ديسمبر 2016.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم زيتا في الهواء الطلق لفندق العنوان وسط المدينة

سفاري نت – متابعات تم افتتاح مطعم “زيتا” بأجوائه الراقية في الهواء الطلق ضمن فندق …