Millennium Hotels - Offer

“موشنجيت دبي” خلف كواليس “ستيب أب دبي، أول إن!”

دبي – سفاري نت

أعلن “موشنجيت دبي”، أكبر منتزه ترفيهي مستوحى من أفلام هوليوود في منطقة الشرق الأوسط، والتابع لمنتجع “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية في المنطقة، عن إطلاقه لأول فيديو ترويجي حصري يقدم لمحة عن عرض الهيب هوب الهوليوودي المنتظر؛ “ستيب أب دبي، أول إن!”.

%d8%af%d8%af%d8%af11

ويعرض الفيديو المفعم بالحركة والحيوية نخبة استثنائية من ألمع المواهب التي تم استقطابها من مختلف أنحاء العالم، كما يضم حوارات قصيرة مع أبرز منظمي هذا العرض الراقص، بما في ذلك إلين هيندس، مدير الترفيه في “موشنجيت دبي”، ومصمم الرقصات المشهود له  عالميا جيو هوبيلا، بالإضافة إلى مخرج البرودواي المخضرم مايكل كلاويرس.

هذا الفيديو هو الأول من سلسلة حلقات الكشف عن الألعاب والعروض الترفيهية والذي يعتزم منتزه “موشنجيت دبي” إصدارها خلال الأسابيع القادمة، ليتيح لضيوفه أخذ لمحة مسبقة عما ينتظرهم في المنتزه.

%d8%af%d8%af11

“ستيب أب دبي, أول إن!”، إضغط للمشاهدة:  http://bit.ly/MGDStepUpAR

ويعد عرض “ستيب أب دبي، أول إن!” الأول على مستوى العالم، تجسيداً لفيلمي الرقص الشهيرين “ستيب أب: ريفوليوشن” و”ستيب أب: أول إن”، على صورة عرض راقص ودائم على منصة “مسرح هوليوود” الذي يضم 1000 مقعد في “موشنجيت دبي”.

 

ويعد منتزه “موشنجيت دبي” جزءاً من منتجع “دبي باركس أند ريزورتس” والذي سيضم أيضاً منتزه “بوليوود باركس دبي” الذي يشتمل على معالم جذب ترفيهية مستوحاة من أضخم أفلام “بوليوود”، لأول مرة في العالم. وفضلاً عن ذلك، يشتمل المنتجع على منتزه “ليجولاند بارك” وحديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتربارك”. وتتصل المنتزهات في المنتجع ببعضها عبر “ريفرلاند دبي”، وجهة المطاعم ومتاجر التجزئة في قلب “دبي باركس أند ريزورتس”، ويمكن للزوار المكوث في فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينزي، وأحد سلسلة فنادق “ماريوت أوتوغراف”، ومن المتوقع أن يتم افتتاح الوجهة الترفيهية الرابعة “سيكس فلاجز دبي” عام 2019 لتكون الوجهة الأولى لمجموعة “سيكس فلاجز” العالمية التي يتم افتتاحها في المنطقة.

%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af11

اختبروا أجواء الحركة والإثارة على مدار 365 يوماً في السنة، مع “التذكرة السنوية للمنتزه” التي تعرض الآن مقابل 865 درهماً من خلال الموقع الإلكتروني www.motiongatedubai.com. في حين تباع التذكرة اليومية التي ستطرح للبيع قريباً مقابل 330 درهماً للكبار، و280 درهماً للصغار وكبار السن.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز المعالم السياحية في سانتو دومينغو الكاريبي

سفاري نت – متابعات حاول كريستوفر كولومبس أن يستقر في “العالم الجديد” عدة مرات، ولقد …