دليلك الشامل لزيارة تايلاند

سفاري نت – متابعات

الطقس فى الشمال والشمال الشرقي المناظر الطبيعية الجبلية. شمال شرق تايلاند بارد ولكن جافة نسبيا من نوفمبر إلى فبراير والأشهر الرطبة هي من يونيو إلى أكتوبرالأشهر من مارس حتي مايو حار ورطب.
شمال تايلاند. تكون باردة من شهر أكتوبر حتى شهر فبراير، في حين يبدأ الطقس الحار من الحصول مارس ومشبع بالبخار بحلول ابريل نيسان. تبدء الامطار قادمة في مايو وتستمر حتى شهر سبتمبر.
%d9%8216
وسط تايلاند. شهري تشرين الثاني وحتى كانون الثاني هي أشهر ممتعة في بانكوك والمناطق المحيطة بها السهول الوسطى لأنه بارد وجاف. يمكن للأشهر فبراير حتى يونيو تكون لزجة وساخنة، في حين يوليو وحتى أكتوبر يمكن أن تكون رطبة جدا.
جنوب شرق تايلاند. هناك موسمين فقط على هذا الجانب من خليج تايلاند: حار ورطب من يناير الى اغسطس، ورطبة جدا من سبتمبر إلى ديسمبر.
جنوب غرب تايلاند. المناطق الساحلية التي تواجه بحر اندامان تجربة أنماط الطقس نفسها التي تواجه منطقة الخليج، ولكن في الاتجاه المعاكس: أبريل-أكتوبر هي أشهر بللا، في حين نوفمبر-مارس جافة نسبيا والساخنة..
%d9%82%d9%8216
أماكن الإقامة في تايلاند
تلبي مذهل من 10 مليون زائر سنويا يعني أن تايلاند قد طورت بنية تحتية واسعة الإقامة يلبي أي ميزانية، طول شارع خاو سان في بانكوك لأفخم الفنادق في المناطق السياحية والمنتجعات الفاخرة التي تتقاضى الحد الأدنى من 4،000 باهت (130 دولارا أمريكيا) ليلة. مع طائفة واسعة من أماكن الإقامة، والمسافرين لم يكن لديك أي مشكلة حجز فندق في بانكوك أو أي مدينة أخرى في تايلاند.
وهناك بيوت الضيافة التي يمكن ان تنخفض لمثل 100B ليلة، ويضم غرفة مع مروحة، مرحاض مشترك والحمام. ويمكن استئجار فراش النوم لمدة أقل بكثير من 100B
وهناك بيوت الضيافة التي بها، تلفزيون، ثلاجة صغيرة، اتصال إنترنت لاسلكية، والشرفات والمراحيض غربية. هي النزل، ولكنها يمكن أن تكون أكثر تكلفة وأقل خاصة من إقامة الميزانية.
%d9%82%d9%82%d9%82%d9%82%d9%8216
و بوتيك الفنادق المتوفرة في المنتجعات والوجهات الجزيرة شعبية، ولكن نادرة عموما في المدن الصغيرة في المحافظات (حيث بيوت الضيافة هي أكثر شعبية وفعالة من حيث التكلفة).

ماذا تفعل في تايلاند؟

المناطق الشمالية والشمالية الشرقية تعج الفرص لرحلة الادغال والبقاء بين عشية وضحاها مع قبائل التلال، وركوب الفيلة والتفاعل مع الحياة البرية، ونقع في الينابيع الساخنة والوقوف بالقرب من الشلالات.
%d9%82%d9%82%d9%8216
بانكوك وسهول وسط تايلاند نقدم كل الإلهية والخبرات الدنيوية في واحد أنيق، وأحيانا المشاغبين، الحزمة. المعابد التي معان على طول نهر تشاو فرايا والمسرات كما الأسواق العائمة من راتشابوري، والتدليك التايلندي هو الاسترخاء للروح.كما للجسم
المحافظات الجنوبية التي تواجه خليج تايلاند وبحر اندامان، ولا سيما كو ساموي وفوكيت، على التوالي، أغرى مع المياه الزرقاء الكوبالت وتمتد من الرمال البيضاء التي لا نهاية لها، وعد غروب الشمس مذهلة، مخادعة مع الحياة البحرية الملونة، وإلهام تيه الانفرادي على طول كيلومتر من شواطئ هادئة..
%d9%82%d9%82%d9%82%d9%82%d9%82%d9%82%d9%8216
تايلاند تشتهر بالمطبخ القائم على الكاري. وجبة التايلاندية هو علاج في حد ذاته، سواء كان ذلك في الشوارع أو أفخم الولائم التي تميز المطبخ الملكي.
البلاد لتتشبث حتى جوهرها الروحي والثقافي في حين تقدم وسائل الراحة والراحة التي من شأنها أن تجعل أي عطلة لا تنسى. بل هو يستحق ترك حدود بيئة مألوفة الخاصة واحدة، والغوص في أرض غريبة وعود لسبى.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً