Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على فخامة فندق فور سيزونز كيوتو الجديد في اليابان

سفاري نت – متابعات

فندق فور سيزونز كيوتو هي وجهة العلامة التجارية الجديدة التي تم إنشاؤها في حديقة ikeniwa التقليدية البالغة من العمر 800 سنة في العاصمة الإمبراطورية التاريخية لليابان، والتي تفخر بموقعها في سفح جبل هيغاشياما في منطقة معبد في المدينة مع العديد من المعالم التاريخية المحيطة بها وعلى بعد دقائق من التكنولوجيا والفنون الإبداعية والمؤسسات التعليمية الرائدة.

%d8%ab10

يفخر فندق فور سيزونز كيوتو بإطلالته الرائعة على مناظر خلابة في كل اتجاه، من معبد كيوميزو ديرا، ويضم الفندق 123 غرفة وجناحا و 57 مسكنا، كلها مستوحاة تقليديا بتصميم عصري من إبداع  هيرش Bedner شركاه.

%d8%ab%d8%ab10

وفي الغرف الواسعة والأجنحة والمساكن التي يوفرها فندق فور سيزونز كيوتو لضيوفه؛ يمتزج علم الجمال الحديث وإبداعات الحرفيين اليابانيين التي تشمل مصابيح washi-paper، شاشات فوسوما وكية urushi. أنماط الضوء والظل من نوافذ كبيرة، وحمامات تعكس آثار المياه المهدئة.

%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab10

ويشمل الفندق أربعة خيارات لتناول الطعام، منها مطعما أنيقا للسوشي، وبراسيري حديث وصالة وبيت الشاي Shakusui-تيه وتقع في بركة الحديقة، وتقدم للضيوف تجربة chashitsu التقليدية (بيت الشاي)، كما يشمل الفندق منتجعا صحيا حميما مجاور لحمام سباحة داخلي، ويطمح الفندق لأن يصبح العنوان المفضل لحفلات الزفاف الفاخرة في كيوتو، والمناسبات الاجتماعية.

%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab10

فندق فور سيزونز كيوتو يمكن الوصول إليها بسهولة من خلال مطاري أوساكا كانساي وإيتامي، ويبعد ساعتين و 20 دقيقة عن طريق القطار من طوكيو، ويقع الفندق على بعد 7 دقائق من محطة كيوتو في منطقة هيجاشياما التاريخية، على مقربة من وسط المدينة.

%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab10

%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab10

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال …