Millennium Hotels - Offer

بالصور .. مع حلول موسم العطلات في السعودية تعرفوا على الوجهات السياحية والترفيهية الجديدة في دبي

سفاري نت – متابعات

لطالما اعتبر الزوار القادمون من دول مجلس التعاون عامة والأخوة السعوديون دبي بمثابة بيتهم الثاني، فيقصدونها كلما سنحت لهم الفرصة في أوقات العطلات ليستمتعوا بمرافقها السياحية الرائدة ووجهات التسوق والترفيه التي تعتبر فريدة من نوعها على مستوى المنطقة و العالم. وبحسب الأرقام الصادرة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، زار مدينة دبي في العام الماضي وحده ما يزيد عن مليون ونصف سائح سعودي.

ومع اقتراب موسم العطلات، تسعى “مِراس” إلى توفير كل ما هو جديد في وجهاتها الرائدة في أرجاء الإمارة مع مجموعة من الأنشطة والفعاليات المميزة التي تناسب العائلة بأكملها كباراً وصغاراً.

%d8%aa8

تبدأ رحلة الزوار السعوديين و دول مجلس التعاون في دبي مع “سيتي ووك” الذي يضم مجموعة واسعة من خيارات التسوّق مع أكثر من 300 علامة أزياء فضلاً عن خيارات الترفيه وعدد من المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق من المطابخ العالمية. وتزامناً مع العطلة في المملكة العربية السعودية، يستضيف “سيتي ووك” حفلاً غنائياً مميزاً بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة يوم 17 نوفمبر ابتداءً من الساعة 8 مساءً وحتى منتصف الليل. وسيضم الحفل نخبة من أبرز الفنانيين المحليين بما فيهم فؤاد عبدالواحد وفهد القبيسي وشما حمدان.

%d8%aa%d8%aa8

وسيتمكن محبو الاستكشاف من زيارة “ذا جرين بلانيت”، الغابة الاستوائية المغلقة الوحيدة في المنطقة التي تتيح لهم التعرف عن قرب على أكثر من 3000 نوع من النباتات والحيوانات التي تسكن في الغابات المطرية. وسيتمكن الأطفال من الإطلاع على معلومات قيّمة بما يشجعهم على احترام البيئة والمحافظة عليها.

%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa8

أما لمحبي الألعاب الإلكترونية الحماسية فيستطيعون التوجه إلى “هب زيرو”، المجمع الترفيهي الأول من نوعه في المنطقة، أثناء زيارتهم “سيتي ووك” ليستمتعوا بأحدث الابتكارات في مجال الألعاب الافتراضية ومنها ألعاب التصويب، وألعاب الخيال، والحركة، والألعاب الرياضية التي تمّ تحويلها إلى تجارب حماسية ومبتكرة.

%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa8

وقد خصصت “مِراس” حيزاً واسعاً للتجارب الفريدة في الهواء الطلق مع مشروع “ذا بييتش” الذي يتميز بموقعه الذي يلتقي فيه البحر بالحضارة. وهو يمتدّ على مساحة 320 ألف قدم مربعة ويضمّ خيارات مسلية كثيرة وأنشطة ومراكز لياقة بدنية، إلى جانب متاجر التجزئة والمطاعم وصالات السينما، ومحطات الترفيه والمغامرة بجانب الشاطئ من خلال “سي بريز” و”سبلاش باد” منطقة الألعاب المخصصة للأطفال.

ومع اعتدال الطقس، أطلق “ذا بييتش” مدينة المرح “ذا فن فير” التي تقام في أجواء عائلية مريحة وتضمّ مجموعة من الأكشاك النابضة بالحياة بما فيها أجمل الألعاب المفضلّة لدى العائلات، بدءاً من السيارات الإلكترونية ولعبة صيد البط ولعبة ذا بوني إكسبرس وغيرها، التي ستعيد إلى الزوار حتماً ذكريات طفولة سعيدة.

ولم تتوقف الأنشطة المسلية في “ذا بييتش” عند ذلك الحد، إذ وبالتعاون مع مهرجان دبي السينمائي، سيتمكن الزوار من الاستمتاع من عروض السينما في الهواء الطلق طوال فترة المهرجان بين 7 و14 ديسمبر المقبل.

أما الذين يفضلون تجربة تسوّق شبابية معاصرة، فيمكنهم التوجه إلى “بوكس بارك” الذي يقدم تجارب تسوّق وخيارات مذاقيّة مميزة في محيط معاصر وملفت. وتمتدّ هذه الوجهة على مساحة 1.2 كلم مربع وتقع في شارع الوصل. وتعتبر هذه الوجهة مقصداً للفنانين ومحبّي الترفيه وتضمّ حالياً 44 متجراً.

%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa9

ولا تكتمل زيارة دبي من دون تسوّق، لذلك افتتحت “مِراس” مؤخراً “ذا أوتلت فيليدج”، الذي يوفّر للزوّار تجربة تسوّق فريدة من نوعها موفرا أفخم العلامات التجارية في عالم الموضة بأسعار استثنائية، ويضمّ أكثر من 125 علامة تجارية منها “غاليري لافاييت” وبرايسلس و أرماني و كوش و”DKNY” و”دانهيل” وغيسيبي زانوتي. ويقع “ذا أوتلت فيليدج” في جبل علي على شارع الشيخ زايد بالقرب من دبي باركس آند ريزورتس ويمكن الوصول إليه بسهولة من وسط دبي وأبوظبي.

وخصصت “مراس” مشروعاً فريداً لمحبي الوجهة الدائمة لعربات الطعام الفاخر من حول العالم تجتمع فيه عربات الأطعمة الشهية وتقدّم للمارة والزوار على حدّ سواء مجموعة واسعة من أطعمة الشارع الطازجة واللذيذة إلى جانب خدمات ملائمة أخرى في أجواء مسلية. واستوحي تصميم “لاست إكزت” من محطات عربات الأطعمة الأمريكية وهو أول مشروع من نوعه في المنطقة إذ تقدّم أكثر من 16 شاحنة فيه الفطور والغداء والعشاء والوجبات الخفيفة على مدار الساعة، سبعة أيام في الأسبوع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …