Millennium Hotels - Offer

فندق السيف من الأندلس بأبوظبي يطلق خصومات للخليجيين احتفالاً باليوم الوطني الإماراتي

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق السيف من الأندلس الواقع في العاصمة الإماراتية أبوظبي عن إطلاقه لعروض خاصة للضيوف من دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، وذلك بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني الـ45 لدولة الإمارات العربية المتحدة.
ومن خلال عرض الفندق يمكن للضيوف الاستمتاع بأرقى الخدمات الفندقية و بأسعار خاصة و مزايا أخرى لا مثيل لها، حيث سيقدم الفندق خصماً خاصاً بقيمة 45% على أفضل الأسعار لجميع الغرف والأجنحة، على أن يسري هذا العرض خلال الفترة من 30 نوفمبر لغاية 3 ديسمبر  2016 و تخضع الأسعار لرسوم خدمة 10% و رسوم سياحة 6%.

كما سيتم تزيين الفندق بأعلام دولة الإمارات مع تقديم التمور والقهوة العربية وللضيوف لتوفير أجواء احتفالية وتجربة ضيافة عربية أصيلة في هذه المناسبة المجيدة.

ويوفر الفندق الأجنحة الفندقية الفسيحة الراقية والفيلات الأنيقة المؤثثة بشكل كامل، مع إطلالات خلابة على المسبح أو الحديقة الخاصة، كما يضم الفندق شارع للمأكولات يوفر  أكثر من 20 منفذ لتناول الطعام ويتميز بالمأكولات العالمية وخيارات الأطعمة الجاهزة.

ويتميز الفندق بـ4 مسابح خارجية تقع ضمن أشجار النخيل، كما المنتجع بالقرب من أشجار المانغروف الطبيعية المحمية في أبو ظبي، ويوفر الفندق العديد من المرافق والخدمات منها خدمة الواي فاي المجانية، ومركز رياضي ومنتجع صحي وسبا وجاكوزي.

وتسعى سلسلة فنادق ومنتجعات الأندلس إلى تقديم لمحة عن التاريخ والتقاليد لضيوفها المعجبين بالعصر الأندلسي العظيم مع لمسة من الراحة الفاخرة، وذلك من خلال إحياء التجارب التي حدثت خلال أيام و ليالي المجد في العصر الأندلسي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …