Millennium Hotels - Offer

​45 الف درهم تكلفة ​الاقامة الملكية في فندق الريتز-كارلتون أبوظبي

ابوظبي – سفاري نت

احتفالاً بحلول اليوم الوطني الإماراتي قريباً، أعدّ فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال تجربة مميزة تتضمّن عرضاً ملكياً حصرياً.

يبلغ سعر العرض 45 ألف++ د.إ لليلة الواحدة لشخصين ويشمل إقامة في الجناح الملكي الممتد على مساحة 250 متراً مربعاً ونقلاً للضيوف من داخل الإمارات إلى الفندق بواسطة سيارة ليموزين مترفة، إضافة إلى جلسة حصرية من جلسات شاي العصر في ردهة مقهى “ألبا،” وتدليك شامل لمدة 45 دقيقة  في منتجع صحي بدويّ، وغرفة رومنسية الديكور مزيّنة بـ45 وردة، وخدمات حاجب شخصيّ، وإمكانية  استخدام  ردهة نادي رجال الأعمال. يشار إلى أنّ هذا العرض متاح من 1 إلى 3 ديسمبر فقط.

p12

ويستطيع الضيوف المقيمون في الجناح الملكيّ التمتع بخدمات فندق الريتز-كارلتون التي تشمل مساعدة حاجب مخصّص لهم على مدار الساعة، ومأكولات لا تنقطع طيلة النهار في ردهة نادي رجال الأعمال الحصرية. يوفّر الجناح الملكيّ إطلالة خلّابة على منطقة المقطع التاريخية في أبوظبي ويحتلّ كامل الطابق العلويّ في أحد الأبنية المستوحاة من هندسة مدينة البندقية.

pp12

تحاذي الجناح غرفة أمن وحجرة جلوس وغرفتا نوم. كما تتصل غرفة نوم رئيسية مترفة الأثاث بالحمّام الأنيق المزيّن بالخشب الإيطالي والمرصّعة أرضيّته ونضده بحجارة نصف ثمينة تعكس الترف والراحة الفائقة. وحفاظاً على الطابع البندقيّ للفندق، استوحيت فسيفساء الورود الذهبية والزرقاء الداكنة الظاهرة على الأرضية من أوراق الأقنثا، وهي نبتة طبية طغت على الهندسة والديكور الداخليّ في عصر النهضة الذي شهدته إيطاليا بين القرنين الـ15 والـ17.

ppp12

يوفّر الفندق الشاطئيّ الممتد على مساحة 57 فداناً والواقع بمحاذاة القناة الكبرى المطلة على جامع الشيخ زايد الكبير مجموعة واسعة من خيارات الإقامة المترفة، إذ يضمّ 85 فيلا خاصة وأربعة أجنحة ريتز-كارلتون رحبة زوّدت بكامل المستلزمات للتمتع بشعور الرفاهية التامة. لمزيد من المعلومات أو للحجز، الرجاء التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني reservations.abudhabi@ritzcarlton.com أو الرقم:

+971 2 818 8181

pppp12

ppppp12

ppppppp12

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …