Millennium Hotels - Offer

اجمل 5 اماكن سياحية تستحق الزيارة في شرم الشيخ

سفاري نت – متابعات

تعد شرم الشيخ مكان سياحي حقيقي وواحدة من أهم وجهات الغطس في العالم. فانها تعد من العجائب المغمورة في البحر الأحمر وخاصة مياه محمية رأس محمد الطبيعية والت تقع بجنوب المدينة والتي تضع شرم الشيخ محط جذب انتباه الجميع, ويعد الغطس والغوص حدث كبير كل عام. وهي تعد أيضاً واحدة من أفضل الوجهات في مصر اذا كنت تود ببساطة الاسترخاء على شواطء البحر ومناسبة أيضاً للأسر. وسواء كنت هنا للاستمتاع بالرمال أو بالحياة البحرية فتعد شرم الشيخ قراراً صائباً لقضاء عطلة على الشاطئ.

محمية رأس محمد الطبيعية

%d8%b915

محمية رأس محمد الطبيعية هي التي وضعت شرم الشيخ على خريطة السائحين. وهذه المحمية تعد موطناً للشواطئ الطبيعية وأماكن غوص مميزة,وثاني مكان في العالم لقطع أخشاب الأشجار الاستوائية وبحيرة مياه مالحة. زيارة رأس محمد هي ضرورة حتمية يجب على أي زائر في شرم الشيخ القيام بها. أفضل الشواطئ هو شاطئ رصيف الميناء القديم (بشعابها المرجانية التي تأتي من وإلى الشاطئ) وشاطئ العقبة. المسافرين يبحثون عن منظر لطيف خط مباشر إلى خليج القرش أعلى يمين الحافة الجنوبية لمحمية رأس محمد.

خليج نعمة

%d8%b9%d8%b915

 يحدها الخط الساحلي من الرمال البيضاء وأشجار النخيل, خليج نعمة هو بؤرة الحياة في منتجع شرم الشيخ. هناك العديد من المقاهي، الحانات والمحلات التجارية. خليج نعمة يعتبر بالقرب من الشاطئ فقط سيراً على الأقدام يمكنك التنزه في خليج نعمة الملئ بمجموعة من المنتجعات الترفيهية. للباحثون عن اقتناص فرصة مع الاسترخاء مثل حمام الشمس, يعد خليج نعمة واحد من أهم القرارات في مصر. على طول الشاطئ يوجد مكاتب مليئة بظلال الشمس والحانات الموجودة على الشواطئ تجعلك ليس بحاجة إلى التحرك من مكانك وعليك الإستمتاع بالرمال طوال اليوم.

الوادي الملون

%d8%b9%d8%b9%d8%b915

امنح سيارتك ذات الأربع عجلات فرصة لتأخذك في الصحراء والرمال خلال الممر الضيق، تنزه بين الجبال الوعرة وشاهد الألوان المنعكسة من الأسطح المؤكسدة تحت الشمس. التحرك من خلال ترتيبات متنوعة من الجبال مع عدد كبير من الألوان التي تعكس في الشمس. تعدد الألوان في الحجارة هي أثر رجعي من الأكسدة والمعادن المنصهرة على مدى عدد كبير من السنوات.

خليج القرش

%d8%b9%d8%b9%d8%b9%d8%b9%d8%b9%d8%b915

تشجيع من شمال خليج نعمة وهو إلى حد ما يعد خليج القرش أكثر تقييدا، والذي يضم الكثير من منتجعات وفنادق شرم الشيخ الفاخرة الخمس نجوم والتي تتزاحم على طول اتساعه من الرمال. هذا هو المكان المناسب الذي تتوجه له في حال كنت بحاجة إلى الهدوء التام في عطلتك الخاصة. مركز سوهو سكوير يعني أنك لا يمكن أن تفوتك فرصة عظيمة للشرب في حال بقائك هنا. الإثارة مليئة  بأفضل مطاعم تناول الطعام الجيد والمحلات التجارية.

سوق شرم القديم

%d8%b9%d8%b9%d8%b9%d8%b9%d8%b9%d8%b9%d8%b9%d8%b9%d8%b9%d8%b9%d8%b9%d8%b915

سوق شرم القديم هو سوق المدينة (البازار) حيث الأضواء العربية المتلألئة، وأنابيب الشيشة التقليدية، والخشب المحفور بدقة. فمن الأفضل أن تأتي في وقت متأخر أو في الليل فهو أكثر الأوقات دفئاً من اليوم، ويمكنك التسوق في مجموعة من المقاهي والحانات..

أيضا، انها مكان لائق لقضاء ليلة كاملة. هناك إحساس متنوع عن ما تبقى من شرم الشيخ.

*نقلا عن موقع رحلاتك

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …