الخطوط القطرية تطلق العضوية الرقمية لنادي الإمتياز

سفاري نت – متابعات

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن اطلاق ميزة العضوية الرقمية لنادي الإمتياز رسميًا، لتتيح لمسافريها خيارات أكثر سلاسلة للحصول على النقاط عند سفرهم على متن رحلات الناقلة.

وتقدم العضوية الرقمية لأعضاء نادي الامتياز من كافة الفئات العنابية والفضية والذهبية والبلاتينية نفس الخدمات المتوفرة سابقاً للأعضاء على أجهزتهم الذكية واللوحية، ليتمكنوا بذلك من مواصلة ربح الكيومايلز واستبدالها عند شرائهم لأي منتجات أو خدمات الخطوط القطرية.

كما سيتيح للأعضاء أولوية إتمام إجراءات السفر، والحصول على وزن أمتعة إضافي، وخصومات حصرية في السوق الحرة، والدخول إلى صالات الخطوط الجوية القطرية، واستخدام خدمات شركات الطيران الشريكة، الإعفاء من رسوم المكافآت للفئة الذهبية والبلاتينية، خصم على عمليات الاستبدال عبر الإنترنت.

ويتمكن للمسافرين من تقديم عضويتهم عن طريق تطبيق الخطوط الجوية القطرية أو محفظة آبل أو عبر البريد الإلكتروني، أو استخدام نسخة مطبوعة من بطاقة العضوية الرقمية للحصول على خدمات نادي الامتياز، حيث سيتم استبدال بطاقة العضوية العادية ببطاقة العضوية الرقمية الجديدة لأعضاء نادي الامتياز من الفئة العنابية وأفراد أسرهم.

ويستفيد أعضاء نادي الإمتياز من الخدمات الرقمية المتاحة باللغات العربية والإنجليزية، إضافة إلى استخدام تطبيق الخطوط الجوية القطرية والذي يسمح للمسافرين حجز رحلاتهم، أو إتمام إجراءات السفر بشكل مبكر، وإدارة حساباتهم والاستمتاع بالمزايا السخية والمريحة من أي مكان في العالم.

وبإمكان أعضاء نادي الإمتياز التابع للخطوط الجوية القطرية من الحصول على الكيومايلز والكيوبوينتس في كل مرة يسافرون فيها على متن الخطوط الجوية القطرية، أو أيٍ من شركات الطيران الأعضاء في تحالف ون ورلد.

وتسمح نقاط الكيوبوينتس لأعضاء نادي الامتياز بترقية فئة عضويتهم والحصول على مزايا إضافية، فيما تسمح الكيومايلز بحجز تذاكر سفر لأكثر من 1000 وجهة حول العالم على متن الخطوط القطرية أو أي شركة طيران من أعضاء تحالف ون ورلد، إضافة إلى الحصول على تذاكر سفر إضافية، وترقية درجات السفر، والحصول على وزن أمتعة إضافي، ودفع قيمة مشترياتهم في السوق الحرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طائرة تنقلك من دبي إلي لندن خلال اربع ساعات

سفاري نت – متابعات ستحلق قريباً طائرة أسرع من الصوت فوق منازل المقيمين في دولة …