Millennium Hotels - Offer

دبي للجولف يقدم باقة عروض متنوعة لسهرة رأس السنة

سفاري نت – متابعات

يقدم ’نادي خور دبي للجولف واليخوت‘ بمناسبة احتفالات رأس السنة برنامجاً حافلاً ومميزاً يرضي جميع الأذواق، بدءاً بحفلة عنوانها التألق والجمال على ضفاف الخور الساحرة في ’ليجندز‘، ومروراً بأجواء الحماس والمرح في مطعم ’ليك فيو‘، وانتهاءً بحفل عشاء فاخر في الهواء الطلق في ’نادي الإمارات للجولف‘.

 

ليلة ذهبية برّاقة في مطعم ’ليجندز‘

السبت 31 ديسمبر

يدعوكم مطعم ’ليجيندز‘ لاستقبال العام الجديد وسط أجواء احتفالية تضفي مزيداً من الرقي والتألق لسهرتكم ابتداءً من الساعة 8 مساءاً وحتى 2 صباحاً. ويقدّم المطعم بوفيه عشاء مفتوح بتشكيلة واسعة من أشهى المأكولات. ويتضمن البرنامج فقرات متنوعة من الترفيه المباشر وعروض الرقص و المرح طوال الأمسية.

 

الأسعار: إبتداءا من 590 درهماً إماراتياً للشخص الواحد تشمل المأكولات وباقة من المشروبات المختارة.

 

أجواء الحماس والانطلاق في مطعم ’ليك فيو‘

السبت 31 ديسمبر

يقدم مطعم ’ليك فيو‘ حلفة عنوانها الحماس والحيوية واللحظات التي لا تنسى على شرفة المطعم ذات الإطلالات البانورامية الأخّاذة من الساعة 8 مساءً وحتى الساعة 3 صباحاً. وسيحظى الضيوف بأجواء ترفيهية غاية في التشويق تتضمن عروض الرقص مع النار، والأداء المذهل لفرقة ’ذا هايب‘ المقيمة في النادي، وذلك مع أشهى الأطباق على بوفيه عشاء مفتوح يتضمن أشهى المأكولات ومنصات الطهي المباشر.

 

الأسعار: 590 درهماً إماراتياً تتضمن المأكولات وباقة مختارة من المشروبات.

 

ليلة رأس سنة بحرية في مطعم ’بوردووك‘

السبت 31 ديسمبر

يدعوكم مطعم ’بوردووك‘ لقضاء سهرة رأس السنة على منصاته البحرية والتمتع بأجواء احتفالية عنوانها البحر والإبحار من الساعة 8 مساءً وحتى الساعة 3 صباحاً؛ حيث سينتقل المطعم بضيوفه إلى عالم ساحر من الإطلالات المدهشة على مياه الخور، والذي سيشكل وداعاً مميزاً لعام 2016 واستقبالاً ملؤه الحماسة للعام الجديد من قلب مدينة دبي. وسيحظى الضيوف بقائمة مأكولات متوسطية شهية تتيح لهم التمتع بوجبة عشاء مكونة من أربعة أطباق، مع تشكيلة واسعة من المشروبات.

 

الأسعار: 450 درهماً إماراتياً لوجبة مكونة من 4 أطباق ومجموعة من العصائر والمشروبات الخفيفة، و590 درهماً لوجبة مكونة من 4 أطباق مع باقة مختارة من مشروبات المطعم الفاخرة.

 

حفل عشاء فاخر في ’نادي الإمارات للجولف‘

يقدم لكم ’نادي الإمارات للجولف‘ موعداً مع الفخامة والأناقة لاستقبال العام الجديد في الهواء الطلق على شرفته المذهلة التي ستستضيف حفل عشاء النادي السنوي المخصص لهذه المناسبة. وابتداءً من الساعة 7 مساءً، وسيحظى الضيوف بعروض الترفيه المباشر وأشهى مأكولات الذواقة وكمية غير محدودة من المشروبات، والتي تعِد جميعها بقضاء أوقات لا تُنسى.

 

الأسعار: 260 درهماً إماراتياً للشخص الواحد و110 درهماً للأطفال تشتمل على كمية غير محدودة من المأكولات والعصائر والمشروبات الغازية، أو 540 درهماً للشخص الواحد تتضمن كمية غير محدودة من المأكولات ومشروبات النادي الفاخرة.

 

لإجراء الحجوزات والاطلاع على المزيد من التفاصيل المتعلقة بمطاعم ’نادي خور دبي للجولف واليخوت‘ (’ليجندز‘ و’كيو ديز‘ و’بوردووك‘ و’ليك فيو‘)، يرجى الاتصال برقم الهاتف 6000 295 4 (0) 971+، أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: creekdining@dubaigolf.com؛ وبالنسبة لمطاعم ’نادي الإمارات للجولف‘ (’لو كلاسيك‘ و’سبايك بار‘ و’إمز‘)، يرجى الاتصال برقم الهاتف: 9999 417 4 (0) 971+، أو عبر البريد الإلكتروني emiratesdining@dubaigolf.com.

 

حول نادي دبي للجولف:

 

نادي دبي للجولف

يدير نادي دبي للجولف، المملوك من قبل ’مجموعة وصل لإدارة الأصول‘، اثنان من أهم أندية الجولف العالمية في الشرق الأوسط- نادي الإمارات للجولف ونادي خور دبي للجولف واليخوت.  واستضاف هذان الناديان ثلاث دورات لبطولة الجولف على مستوى العالم. كما يضم النادي مجموعة من أرقى المنتديات، وعدة مطاعم فاخرة بالإضافة إلى أكاديمية الجولف الخاصة به، ويقدّم أكثر المواقع المذهلة في منطقة الخليج للعب الجولف، وإقامة الفعاليات والمناسبات الترفيهية.

 

كما يدير النادي نظام حجز على شبكة الإنترنت لملاعبه الثلاثة: ملعب ’المجلس‘، وملعب ’فالدو‘ إلى جانب ملعب خور دبي للجولف، فضلاً عن مكتب الحجوزات المركزي الذي يتيح للضيوف القيام بحجز الملاعب من جميع أرجاء الإمارات العربية المتحدة.

 

نبذة حول نادي خور دبي للجولف واليخوت

يعد نادي خور دبي للجولف واليخوت منتجع جولف رائد في الشرق الأوسط، يقع في وسط مدينة دبي. ويضم ملعباً للجولف فيه 18 حفرة. تم اختياره واحد من أفضل 100 ملعب جولف لا بد من تجربتها في العالم، ويضم 9 حفر موزعة على ثلاثة ملاعب، وأكاديمية للجولف، وستة مطاعم وبارات، وصالة رياضية، وحمام سباحة، وفندق ’بارك حياة دبي‘ الذي يضم 225 غرفة نوم، و 92 فيلا سكنية ومرسى يتسّع لـ 121 يخت.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أهم المعلومات السياحية عليك معرفتها قبل زيارة لوس انجلوس الامريكية

سفاري نت – متابعات عاصمة الإبداع العالمية، مدينة تمتلك كل مقاومات الحياة الساحرة، السياحة في …