Millennium Hotels - Offer

10 حيل لرحلة إلى دبي بأقل التكاليف…عِش كأنك مواطن إماراتي

دبي – سفاري نت

لا شيء يسعد عشاق السفر أكثر من رحلة مخفضة التكاليف، ولا سيما إذا كانت إلى مدينة دبي الساحرة المعروفة بارتفاع مستوى المعيشة والأسعار خاصة للسياح، لذلك جمعنا لك بعض النصائح والحيل التي ستساعدك على قضاء تجربة ممتعة بأقل التكاليف، وكأنك مواطن إماراتي.

1-دبي مول

أكثر ما يميز هذا المول عن أي مول آخر هو وجود أحواض الأسماك الضخمة، والتي تجعلك تستمتع بمشاهدة الحياة المائية، كما يضم ساحة للتزلج على الجليد ومسرح وسينما.

2-مسجد الجميرا

هو مسجد جميل يستحق الزيارة، كما أنه يفتح أبوابه للزيارة لغير المسلمين 6 أيام في الأسبوع، وهناك جولات مع مرشدين سياحيين بتكلفة 20 درهم، لتتعرف أكثر عن الحضارة الإسلامية وعن الإسلام بشكل عام.

%d8%ad11

3-نخلة جميرا

وهي عبارة عن جزيرة تم تصميمها على شكل نخلة، وهناك ستجد ممرات كثيرة للتسوق ومنتجع “أتلانتس” وحديقة مائية ومجموعة كبيرة من المطاعم الفاخرة والمحلات والنوادي.

%d8%ad%d8%ad11

4-متحف دبي

هو متحف صغير في المدينة القديمة بدبي، ويقدم مجموعة من العروض والمعلومات الرائعة عن تاريخ وثقافة دبي، والحياة في الصحراء، وكل هذا مقابل تذكرة دخول بدولار واحد فقط.

%d8%ad%d8%ad%d8%ad11

5-مدينة دبي القديمة

وهي الجزء القديم من مدينة دبي قبل التطور والحداثة، وهي عبارة عن محلات تجارية صغيرة تصطف في الشوارع وبها الكثير من الأزقة التي يمكن أن تضيع بداخلها، كما يمكنك تناول الطعام التقليدي في المطاعم هناك والاستمتاع بالثقافة والتاريخ.

%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad11

6-التخييم

هو من الأفضل الأنشطة التي يمكن ممارستها في دبي، وذلك من خلال القيام برحلة لقضاء ليلة أو ليلتين في قلب الصحراء الساحرة.

وإليكم مجموعة أخرى من الطرق التي تجعل هذه الزيارة اقتصادية:

7- موقع Groupon

اعتمد على موقع groupon للاستفادة من أفضل العروض، موقع للتسوق الإلكتروني في دولة الإمارات، ويقدم لمشتركيه قسائم تخفيضات يومية عن طريق البريد الإلكتروني أو مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتركز عروضه على المطاعم والمتاجر والخدمات والفعاليات المختلفة في المدينة.

8-مجلة The Entertainer

احصل على نسخة من مجلة The Entertainer، وهي مجلة منتشرة في العديد من البلدان ومنها دبي، وتقدم عروض وخصومات على المعالم السياحية والمطاعم والنوادي والحدائق والفنادق، ومنافذ بيع المجلة ستجدها في المحال والأسواق والمكتبات كما يمكنك الحصول على نسخة إلكترونية.

9-الساعة السعيدة

احرص على الاستفادة من الساعة السعيدة، وهي عبارة عن ساعة يقدم فيها عروض وخصومات تصل لـ 25% في الفنادق والمطاعم على جميع المأكولات والمشروبات، ولهذا عليك اغتنام هذه الفرصة بمعرفة ساعة السعادة الخاصة بالمكان الذي ستذهب إليه لتتمتع بأفضل خصم.

10-تناول الطعام في دبي القديمة

ابتعد قليلا أن صخب المدينة ومراكزها التجارية ومبانيها الشاهقة، وعد بالزمن إلى الوراء، وتجول في المدينة القديمة، وتناول الطعام التقليدي في المطاعم هناك، كما ستجد تنوع بين المطاعم الإيرانية والهندية وغيرها، وكل هذا لن يكلفك أكثر من 30 درهم.

*نقلا عن روتانا نت

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …