Millennium Hotels - Offer

افتتاح منتجع سراي سبا والنادي الصحي في فندق ماريوت أبوظبي

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق ماريوت وسط المدينة أبوظبي عن افتتاح المنتجع الصحي العالمي “سراي سبا”، وذلك في الأول من شهر ديسمبر المقبل، حيث يدعو الفندق ضيوفه للاستمتاع بواحة من الصحة والعافية والانتقال إلى عالم آسر من الهدوء والسكينة.

ويقدم “سراي سبا” للمقيمين والزوار رحلة من تجديد النشاط والشباب والحيوية، حيث يجمع بين التقنيات العلاجية القديمة والمكونات الطبيعية، ليوفر لزواره واحة من الهدوء بعيداً عن صخب مدينة أبوظبي.

ويقع النادي الصحي في الطابق الرابع والعشرين من فندق ماريوت، حيث يقدم إطلالة مثالية على افق المدينة الحيوية، ويوفر “سراي سبا” ست غرف علاجية فخمة تستقبل للرجال والنساء، حيث يوفر اخدمات العلاجية والصحية والتجميلية.

يستقبل سراي سبا الضيوف من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة العاشرة ليلاً، كما تشمل مرافقه غرفة علاجية متعددة الاستخدامات ومنطقتين فسيحتين للاسترخاء لكل من الرجال والنساء، بالإضافة إلى خزائن خاصة فسيحة ومرافق الساونا والبخار، ومركز سراي للياقة البدنية المجهز بالآلات المتطورة.

وبهذه المناسبة، قالت بارتي لاما مديرة السبا والترفيه في سراي سبا والنادي الصحي: “يكمن هدفنا في البقاء ملتزمين بثقافة الشرق الأوسط وعاداته وموارده، وفي سراي سبا نستخدم نوعين من المنتجات الطبيعية منتجات جون جيكوبس الأمريكية، ومنتجات البحر الميت الأردنية”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …