Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل المطاعم التى يمكنك زيارتها في الاسكندرية مصر

سفاري نت – متابعات

بلبع

%d8%ad11

يقع مطعم بلبع في مجمع داون تاون التجاري الترفيهي على الجهة المقابلة لكارفور سيتي سنتر الإسكندرية. ينقسم المطعم إلى طابقين؛ الطابق الأول لتقديم اللحوم والطيور والمشويات والأكلات الشرقية التقليدية مثل الكباب والكفتة والحمام المشوي. قبل تقديم الوجبة الرئيسية يتم تقديم الخبز العربي الطازج وعدد من أطباق السلطات. ستجد صعوبة بالغة في انتظار وجبتك الرئيسية  دون التهام كافة أطباق السلطات المتميزة.

أما الطابق الثاني فهو لتقديم المأكولات البحرية من الأسماك وفواكه البحر. وكما هو الحال بالنسبة للمشويات، يتم أيضا تقديم عددا من الأطباق الجانبية والسلطات التي لا تقاوم. ننصحك بشدة بتناول شوربة السي فوود.

النادي البحري اليوناني

%d8%ad%d8%ad11

يقع بالقرب من قلعة قايتباي وإن كان دخول النادي يقتصر على الأعضاء فقط- وهم من بقايا الجالية اليونانية بالإسكندرية- إلا أن المطعم مفتوح لخدمة جميع الزبائن ويقدم المأكولات البحرية الطازجة بالإضافة إلى بعض المشويات كما يقدم مشروبات كحولية. أهم ما يميز النادي اليوناني هو إطلالته الساحرة سواء كنت ستجلس في الشرفة الخارجية أو في الداخل. فلا شك بأنك سوف تستمع بإطلالة لا تضاهى وخدمة متميزة وموسيقى محببة. قد يتطلب منك الحجز في العطلات وأثناء موسم الصيف بصفة خاصة.

أثينيوس

%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad11

يتجاوز عمر هذا المطعم المائة عام وهو يبعد نحو 10 دقائق سيرا على الأقدام من محطة الرمل. لم يعد المطعم في أفضل حال كما كان في سابق عهده؛ إلا أن موقعه المتميز على الكورنيش جعله يستحق الذكر على هذه القائمة. الأجواء العامة للمكان ستشعرك بأنك في إحدى الدول الأوروبية. يمكنك تناول أفضل وجبة فطور حيث المخبوزات والعصائر الطازجة. أما بالنسبة لأطباق الغداء والعشاء فأمامك خيارات عدة من الأطباق العالمية واليونانية على وجه التحديد. المطعم ايضا يقدم مشروبات كحولية.

أبو أشرف (أو أسماك أبو أشرف العالمية)

%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad11

لا يمكن أن تكتمل زيارتك للإسكندرية بدون “أكلة سمك”.

أول فروع مطاعم أبو أشرف يقع في منطقة الأنفوشي وعلى الرغم من ضيق المكان نسبيا؛ إلا أنه من أهم مطاعم المأكولات البحرية في الإسكندرية. يمكنك اختيار الأسماك التي تفضلها ويتم تسويتها فورا وبالنسبة للسعر فيتم تحديده بناء على الوزن.

فيش ماركت

%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad11

يقع في منطقة بحري ويتميز بإطلالة خلابة على ميناء الإسكندرية ويمكنك أيضا اختيار الأسماك التي تفضلها واختيار طريقة التسوية ليتم تقديمها لك إلى جانب المقبلات والسلطات الرائعة.

محمد أحمد

%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad11

المطعم الأول لسندويتشات الفول والطعمية (أو الفلافل باللهجة السكندرية) إلى جانب العديد من المأكولات الشعبية التي لا تقاوم مثل الباذنجان، والحمص، والجبنة المقلية والبطاطس بكافة أنواعها. يمكنك تناول وجبتك داخل المطعم أو تيك أواي. في مطعم محمد أحمد ستتناول الفول المصري بأكثر من خلطة وأكثر من طريقة. يعد خيارا رائعا للنباتيين ومحبي الأكلات الشعبية المصرية.

قدورة

%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad11

وعودة إلى المأكولات البحرية مع مطاعم قدورة التي تتميز بطاقم من الطهاة على أعلى مستوى. ننصحك باختيار الجمبري اللذيذ مع الأرز أو المكرونة.

ملك السمان

%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad11

أشهر مكان في الإسكندرية لتقديم السمان وبأكثر من طريقة: محشو بالفريك، محمر أو مشوي بخلطة الزعتر اللذيذة التي ابتكرها صاحبه الأصلي إلياس اللبناني. كما يقدم أيضا الحمام المحشو بالفريك أو بالخضر، برام الأرز المعمر مع كبد الحمام و السجق. كما يشتهر ملك السمان بالشاي المغلي بالنعناع على الفحم. يقع ملك السمان في حي العطارين أحد أقدم أحياء الإسكندرية ويبدأ عمله في السابعة مساء.

*نقلا عن موقع احجز مصر

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح فرع جديد من مطعم شاورمي في مرسي دبي

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم “شاورمي” عن افتتاح فرعه الجديد في “برج مارينا بيرل” …