Millennium Hotels - Offer

فنادق الإمارات تستعد لعطلة اليوم الوطني بعروض وخصومات تصل إلى 50%

سفاري نت – متابعات

أطلقت مجموعات فندقية في دولة الإمارات العربية المتحدة باقة من العروض الخاصة والخصومات الحصرية لضيوفها، وذلك في إطار إستعداداتها لإستقبال عطلة اليوم الوطني الإماراتي، والتي تستمر من الأول وحتى الثالث من ديسمبر المقبل.
وقد طرحت بعض الفنادق خصومات على أسعار الغرف والخدمات الفندقية تصل إلى 50%، فيما توقع مسؤولون في تلك الفنادق أن تبلغ نسب الإشغال 90% خلال العطلة، لافتين إلى أن الحجوزات من السوق المحلية تستحوذ على معظم الحجوزات، فضلاً عن حجوزات من بعض أسواق دول مجلس التعاون الخليجي.

ـ جلوريا دبي:

أفاد فريدي فريد المدير العام الإقليمي لفنادق جلوريا دبي، قائلاً: “إن فنادق جلوريا التسعة في الدولة، ستقدم خصومات على أسعار الغرف والخدمات الفندقية، بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات، بنسب تراوح بين 15 و30% لمواطني الدولة، و10% لغير المواطنين”.

وأوضح فريد أن نسبة الخصم للمواطنين حاملي بطاقة “حماة الوطن” تبلغ 30%، لافتاً إلى أن فنادق “جلوريا” ستبدأ تفعيل تلك البطاقات، بمناسبة يوم الشهيد في 30 نوفمبر الجاري، وأضاف أن هذه الخصومات تستمر من 30 نوفمبر الجاري وحتى نهاية عطلة اليوم الوطني، في الثالث من ديسمبر المقبل، متوقعاً نسب إشغال لا تقل عن 90%، مؤكداً أن معظم الحجوزات في فنادق “جلورياط من السوق المحلية، وأسواق دول مجلس التعاون الخليجي، خصوصاً السعودية.

ـ مجموعة روتانا:

قال أمين الدقاق مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة لـ”مجموعة روتانا”: “إن روتانا ستقدم خصومات في أسعار الغرف الفندقية تصل إلى 40%، وفي أسعار المطاعم تصل إلى 20%”، مؤكداً أن عروض فنادق روتانا الـ30 في الدولة، تشمل المواطنين والمقيمين والسياح، متوقعاً نسب إشغال تجاوز 90% في فنادق المجموعة، وأن تشكل السوق المحلية معظم النزلاء.

ـ ميلينيوم الكورنيش أبوظبي:

ومن جانبه، ذكر جورج طحان مدير إدارة المبيعات والتسويق في فندق ميلينيوم الكورنيش بأبوظبي: “إن الفندق يطرح عرضين، الأول للمواطنين ويتضمن سعر غرفة بقيمة 400 درهما لشخصين، يدفع المواطن 45 درهماً فقط، وينفق الباقي على الطعام والشراب والخدمات التي يقدمها الفندق، فيما يتضمن العرض الثاني المخصص لغير المواطنين خصماً يصل إلى 50% على أسعار الغرف”، متوقعاً أن تستحوذ السوق المحلية، وفقاً للمؤشرات الحالية، على معظم الحجوزات، فضلاً عن مواطني دول مجلس التعاون الخليجي، لاسيما السوق العمانية.

ـ إنتركونتيننتال أبوظبي:

قالت  ريما البارودي مديرة إدارة العلاقات العامة في فندق إنتركونتيننتال أبوظبي: ” إن سلسلة فنادق إنتركونتيننتال في الإمارات طرحت أسعاراً خاصة للغرف الفندقية، بمناسبة عطلة اليوم الوطني، منذ أمس، وتستمر حتى 15 ديسمبر المقبل”، لافتة إلى أنها تتضمن خصومات تصل إلى 15% على أسعار الغرف الفندقية، مع منح النزلاء كوبونات تعادل 45 دولاراً، لاستخدامها في الإنفاق على الطعام والشراب بالفنادق.

وأضافت البارودي أن العروض تستهدف المواطنين بالدرجة الأولى، فضلاً عن المقيمين، متوقعة أن تشكل حجوزات السوق المحلية نسبة 90% من إجمالي الحجوزات، والباقي من الأسواق الخليجية والأوروبية، كما توقعت نسب إشغال مرتفعة، وفقاً لمؤشرات الحجوزات الحالية.

ـ كراون بلازا أبوظبي، هوليداي إن أبوظبي:

صرحت مارينا ميلك مديرة التسويق والعلاقات العامة في مجموعتي فنادق كراون بلازا أبوظبي وهوليداي إن أبوظبي، إن المجموعتين طرحتا عروضاً تستمر حتى 15 ديسمبر المقبل، تتضمن الإقامة لشخصين مع الإفطار، والحصول على مبلغ 165 درهماً، لشراء الطعام والشراب من الفندق، وتوقعت أن تستحوذ السوق المحلية، وسوق دول مجلس التعاون الخليجي، على معظم نسب الإشغال، فضلاً عن جنسيات أوروبية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ماريوت الدولية وشركة دور للضيافة يفتتحان فندق ماريوت مطار الرياض

سفاري نت – متابعات أعلنت كل من ماريوت الدولية وشركة دور للضيافة عن افتتاح فندق …