Millennium Hotels - Offer

فنادق مجموعة جميرا تطلق عروضاً خاصة لضيوفها تستمر لمدة 45 يوماً

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة جميرا عن إطلاقها لباقة من العروض والخصومات الحصرية لضيوفها، بمناسبة الإحتفال باليوم الوطني الـ 45 لدولة الإمارات العربية المتحدة، والموافق ليوم الثاني من ديسمبر المقبل.

وقد ذكرت المجموعة أن عروضها الإحتفالية لهذا العام، ترمز إلى الرقم “45”، حيث ستوفر “فنادق جميرا” في دبي ابتداء من الأول من ديسمبر المقبل وتستمر لمدة 45 يوماً، وتقدم لضيوفها عرض إقامة لليلتين بسعر ليلة واحدة، شاملاً الإفطار مع اختيار وجبة غداء أو عشاء من بين 45 مطعماً، لسكان الإمارات من مواطنين ومقيمين حصرياً.

وكذلك توفر حديقة الألعاب المائية “وايلد وادي” عرضاً حصرياً، خلال إجازة اليوم الوطني في الفترة بين 1 إلى 3 ديسمبر فرصة الحصول على تذكرة إضافية بقيمة 45 درهماً فقط مع شراء كل تذكرة.

كما يقدم فندق برج العرب أحد فنادق مجموعة جميرا عرض إقامة لليلتين بقيمة 4545 درهماً، متضمناً الإقامة في جناح ديلوكس مؤلف من غرفة واحدة مع بوفيه إفطار مجاني لشخصين وعشاء واحد مجاني، خلال الإقامة، لضيفين في مطعم الإيوان.

كما يشمل العرض إقامة مجانية لثلاثة أطفال لا يزيد عمرهم على 11 سنة، عندما يكونون برفقة والديهم في الجناح نفسه، مشيرة إلى أنه بوسع الضيوف التمتع بدخول غير محدد لمتنزه “وايلد وادي” المائي طيلة فترة الإقامة، فضلا عن الاستمتاع بمرافق “تيراس برج العرب”، بما فيها المطعم والمسابح.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق لنكاوي للعرسان في ماليزيا

سفاري نت – متابعات لنكاوي هي أرخبيل في بحر أندامان، ومن مدن ماليزيا التي تقع 30 كيلومترا …