Millennium Hotels - Offer

قصر الامارات يحتفل بالعيد الوطني ال45

سفاري نت – متابعات

ينظم قصر الامارات العديد من الفعاليات التراثية والشعبية احتفاء باليوم الوطني ال45 لدولة الإمارات العربية المتحدة. حيث تضيئ عروض الليزر مبني القصر بألوان علم الامارات فيما ترفرف الاعلام على أسوار القصر وحدائقه فيجو احتفالي تزينه الاضواء اللافتة والتي تثير دهشة الضيوف والزوار.

وقال السيد هولجر شروت، المدير العام لقصر الامارات انه للمرة الأولى ، سيتم تركيب شاشات عرض كبيرة في الجناح الشرقي و الشمالي للفندق بالإضافة الى شاشات عرض عملاقة بتقنية الصوت المتطورة في قوس البوابة الخارجية لإتاحة الفرصة للزوار  من خارج القصر بمشاهدة العروض التثقيفية عن انجازات دولة الامارات العربية المتحدة في 45 عاما بالاضافة الي لمحات من تاريخها العريق وحضارتها الاصيلة .

واضاف قائلا ” سينظم القصر عرضا ضخما للألعاب النارية يومي الجمعة و السبت الموافق 2 و 3 ديسمبر 2016والذي سيقام في البحر بين قصر الامارات و مركز “مارينا مول” التجاري. حيث سيتم إطلاق الألعاب النارية من 65 نقطة دفعة واحدة بهدف اقامة واحد من أكبر العروض النارية التي شهدتها دولة الامارات على الإطلاق “.

وحسب المدير العام فان القصر سينظم كذلك حفل على الشاطئ لضيوفه و نزلائه للاستجمام و مشاهدة غروب الشمس ثم الاستمتاع بعروض الألعاب النارية المذهلة في تمام الساعة ال8:30 مساء. تشمل هذه الباقة المأكولات و المشروبات بسعر 200 درهم على الشخص.

و أعلن قصر الإمارات عن تقديم علبة خاصة بهذه المناسبة تضم أشهى الكعكات المزينة بعلم الإمارات و الشوكولاتة و الحلويات الألمانية التقليدية و سمك السلمون المدخن المغطاة بألياف من ذهب 24 قيراط بسعر 750 درهم.

وينظم قصر الامارات خلال هذه الأمسية سحباً خاصاً بمواطني الدولة حيث سيطلب منهم الإجابة على بعض الأسئلة للفوز بالعديد من الهدايا منها الفوز بعشاء لشخصين و الفوز بإقامة استثنائية خلال نهاية الأسبوع في جناح الخليج الخاص في القصر.

وتتضمن احتفالات اليوم الوطني داخل القصر عرض 45 نوعا من التمور و فقرات من الفولكلور الاماراتي . وقال السيد هولجر شروت، المدير العام لقصر الامارات:” ستوفر شاشات العرض في داخل القصر و خارجه فرصة للزوار و الضيوف و المتفرجين للتعرف على ثقافة دولة الامارات و مسيرتها في التقدم و التطور على مدى السنوات الخمس والاربعين الماضية “.

ويقوم الشيف الفنان بمطبخ قصر الامارات ببناء مركب شراعي عملاق مزين بألوان علم الامارات و سيتم عرضه تحت القبة الكبيرة وسط القصر .

وأضاف السيد هولجر قائلا:” قام الشيف والفنان الموهوب بجهد استثنائي حيث قام بزيارة ميناء زايد في أبوظبي لتعلم كيفية بناء مركب شرعي من قبل العاملين هناك. الى ان نحج في انجاز المركب الشراعي الذي سوف ينال اعجاب زوار القصر ”

وختم المدير العام تصريحه قائلاً ” ان احتفالات هذا العام ستكون أكبر من أي عام مضى و نتوقع اقبالا كبيرا من سكان الدولة وزوارها لحضورها والمشاركة فيها “. ويعتبر قصر الامارات معلما تفخر به أبوظبي والدولة عموما , وهو المكان المثالي للاحتفاء بهذه المناسبة المجيدة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …