Millennium Hotels - Offer

مجموعة الحكير تعزز محفظتها بمشاريع جديدة لقطاعي الفنادق والترفيه

سفاري نت – متابعات

كشفت مجموعة عبد المحسن الحكير للسياحة والتنمية عن مستجداتها في عدد من المشاريع الجديدة تحت التطوير، وذلك لتعزيز محفظتها الاستثمارية في قطاعي الفنادق والترفيه.

ومن بين هذه المشاريع “فندق مينا – تبوك” المؤلف 82 غرفة وجناحا بالإضافة إلى مطعم وصالات متعددة الأغراض وناد صحي ومسبح، والذي من المتوقع أن يتم استلامه في نهاية العام الحالي 2016 لإكمال تجهيزه.

وأوضحت الشركة أنه تم تسليم مشروع الفندق للمقاول وجار تنفيذه، ووصلت نسبة إنجازه إلى نحو 40%، ومن المتوقع أن يتم الاستلام الابتدائي للمشروع خلال النصف الثاني من 2017 لإكمال عملية تجهيز الفندق، الذي يتكون من 160 غرفة وجناح مختلفة الأحجام من فئة 4 نجوم، ومن المتوقع أن يبدأ الأثر المالي للمشروع خلال النصف الأول من عام 2018.

4

وأضافت الشركة أنه تم تسليم مشروع الفندق للمقاول، وجار تنفيذ الأعمال الإنشائية للفندق الذي يتكون من 150 غرفة فندقية من فئة 4 نجوم، ومن المتوقع أن يكون التشغيل التجريبي والأثر المالي خلال الربع الأخير من 2018.

كما صرحت المجموعة أنه  جار استكمال أعمال الإنشاءات في الموقع المخصصة لمشروع “الحكير تايم” بالدمام، الذي تبلغ مساحته 5000 متر مربع تشمل العلامات التجارية سكاي زون، سباركيز وسنوي، وتوقعت الشركة أن يكون التشغيل للموقع والأثر المالي له في الربع الثاني من عام 2017.

اما الحكير تايم – الخبر فتبلغ مساحة المشروع 8000 مترا مربعا، وحتى الآن جار استكمال أعمال الإنشاءات في الموقع، ويشمل المشروع العلامات التجارية سكاي زون، سباركيز وسنوي، وتوقعت الشركة أن يكون التشغيل للموقع والأثر المالي له في الربع الرابع من عام 2017.

وبالنسبة لمشروع سكاي زون وسنوي الخير مول في الرياض، تبلغ المساحة الإجمالية 1600 مترا مربعا، وقد تم افتتاحه في الشهر الجاري، وجار استكمال تجهيز موقع سنوي للافتتاح قبل نهاية العام الحالي 2016، ومن المتوقع أن يكون الأثر المالي له في الربع الأول من عام 2017، ويتبع الموقع شركة أساطير الترفيهية وهي شركة شقيقة مملوكة بنسبة 50% من مجموعة الحكير.

و أفادت المجموعة في بيانها أنه جار العمل على تجديد كامل لمشروع لونا بارك بالطائف وإعادة افتتاح الموقع تحت مسمى الحكير تايم، حيث تبلغ مساحة الموقع 8400 مترا مربعا، ويشمل الموقع العلامات التجارية سكاي زون، سباركيز وسنوي، وتوقعت الشركة أن يكون إعادة إفتتاح للموقع والأثر المالي له في الربع الثالث من عام 2017.

كما يتم تجديد كامل لمشروع لونا بارك المدينة وإعادة افتتاح الموقع تحت مسمى الحكير تايم، ليشمل العلامات التجارية سكاي زون، سباركيز وسنوي حيث تبلغ مساحة الموقع 5000 متر مربع، وتوقعت أن يكون إعادة إفتتاح الموقع والأثر المالي له في الربع الثالث من 2017.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجربة طعام مميزة وسط أجواء من الأناقة في فايف نخلة جميرا دبي

سفاري نت – متابعات تحتفي استراحة ذا بنتهاوس وهي الوجهة الأكثر تألقاً على سطح مبنى …