Millennium Hotels - Offer

اسباب تدفعك لزيارة جزيرة طويلة الساحرة في الجونة المصرية

سفاري نت – متابعات

تقع جزيرة طويلة بالجونة في مصر والتي تصل اليها من خلال القياده لمده ساعه واحده بالسياره.

تحتوي جزيرة طويلة بالجونة علي شواطئ رمليه ومياه زرقاء غايه فى الجمال لكي تشاهد جميع معالم المياه وروائعها المغموره تحت سطحها، وذلك بالاضافه الي وجود اسماك الدولفن التي تسبح بجوارك علي الشاطئ.

%d9%8921

وتعتبر جزيرة طويلة من اكثر الشواطئ هدوءا فى الجونة ويمكنك ان تري كل ما هو تحت سطح الماء وتستشعر بوجود الاسماك والشعاب المرجانيه تحت قدمك اثناء السباحه وكذلك تواجد اسماك الدولفين بجوارك يعتبر من الامور الرائعه ايضا.

كذلك يمكنك الاستمتاع بالكثير من الالعاب المائيه الشيقه مثل الغوص والغطس والكثير من الانشطه المائيه التي يمكنك ممارستها علي شاطئ جزيرة طويلة بالجونة، كما يمكنك الاستمتاع بافضل الاطعمه فى افخم المطاعم علي الشاطئ للاستمتاع بجمال الطبيعه الخلابه والشعور بالاسترخاء والراحه.

ما الذي يميز جزيرة طويلة بالجونة

تعتبر جزيرة طويلة هي اهم محطات الرحلات البحريه واليخوت ومحبي اليخوت ومالكيها ايضا والتي تكون فى امان علي جزيرة طويلة بالجونة، وكذلك لمحبي الغطس فتحتوي جزيرة طويلة بالجونة علي افضل مناطق ممارسه رياضه الغوص والمكان ليس ببعيد عن الشاطئ وستتمكن من مشاهده اروح الشعاب المرجانيه والكائنات البحريه، كما انك ستحظي بالاستجمام والهدوء الذي يعتبر اهم ما يميز جزيرة طويلة بالجونة فهي بعيده تماما عن جميع مصادر الازعاج وصخب المدينه المزدحمه بالسائحين والزوار.

21

وعندما تذهب الي هناك ستلاحظ هدوء الرياح وحياه المحيط الطبيعيه الخلابه ودرجه شفافيه المياه عاليه جدا حتى انك تري كل ما يوجد في قاع المياه ،كما تتمتع بافضل الاكلات السويسريه الشهيه.

كذلك ستستمتع بمشاهده شروق الشمس الرائع، وفي المساء سوف تحظي بوجبه رائعه علي ضوء القمر والنجوم المنتشره في السماء الصافيه البراقه مع جمال الطبيعه الخلابه والهدوم الذي يعم المكان باكمله ،واذا كنت ستقوم برحله غوص او غطس سوف تستمتع بمشاهده الشعاب المرجانيه والاسماك الجميله الملونه وبعض اسماك الدولفين التي تسبح فى كل مكان حولك ،وسوف تستمع الي اصوات صفيرهم الجميله.

أفضل الأنشطة في جزيرة الطويلة بالجونة

*رياضه الغطس: وهي واحده من امتع الرياضات التي يمكنك ان تمارسها في جزيرة طويلة بالجونة فهي تتميز بدرجه نقاء عاليه فى المياه وذلك يعطيك الفرصه بان تشاهد كل ما هو موجود تحت سطح المياه من اسماك رائعه ملونه ومختلف اشكال الشعاب المرجانيه الجميله، فيمكنك مشاهده عقرب البحر وسمكه الاسد وسمك البهلوان واسماك الهامور وسمك السنجاب وانواع اخري كثيره جدا متعدده ومتنوعه.

%d9%89%d9%8921

يمكنك الحصول علي المعدات اللازمه للغطس اذا كنت قد حجزت حجز شامل جميع المصاريف، كما تكون هناك رحلات غوص تخرج يوميا مع فريق عمل مدرب وقارب مريح لتوفير جميع سبل الراحه للزائرين.

*رياضه الغوص: وايضا من خلال رحلات الغوص لتستمتع بمشاهده هذه الاحياء المائيه بشكل اوضح ،فستشاهد مختلف الشعاب المرجانيه بمختلف الوانها واسراب الاسماك بمختلف انواعها والوانها ايضا.

قد حظت جزيرة طويلة بالجونة بهذه الشهره الكبيره بسبب الشعاب المرجانيه الخلابه واسراب السمك رائعه الجمال ومختلفه الانواع والاشكال.

%d9%89%d9%89%d9%8921

كل من يقوم برياضه الغوص بمنطقه جزيرة طويلة بالجونة يكون في امان تام مع وجود فريق غواصين مرافقين معك اثناء رحلتك.

*نقلا عن موقع احجز مصر

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …