افتتاح طوار مول في الدوحة شهر مارس المقبل

سفاري نت – متابعات

كشفت إدارة طوار مول عن الإستعدادات النهائية لافتتاح المجمع التجاري المتكامل بالدوحة في مارس المقبل، والذي يتكون من مركز تسوق وفندق ومنتجع صحي والعديد من المطاعم والمقاهي، بتكلفة إجمالية بلغت مليار وخمسمائة مليون ريال قطري.

وتتمحور رؤية مشروع طوار مول حول تأسيس مشروع رائد في قطر يعمل على ضم كل سبل الترفيه بمكان واحد، حيث كان الهدف إنشاء مجمع تجاري ينافس المجمعات الأخرى في الأسعار، ويحتوي على 312 محلا تجارياً مقسمة على ثلاثة أدوار، بالإضافة إلى 70 مطعما و8 قاعات سينما و قاعات احتفالات واجتماعات، وأكبر هايبر ماركت بمساحة 6000 متر بمواصفات أوروبية.

ويجلب طوار مول فلسفة جديدة لمفهوم التسوق، ويذهب إلى أبعد من ذلك، خصوصاً مع تعزيز تجربة التسوق المريحة من خلال المساحات الشاسعة التي يتخللها الضوء الطبيعي، والهدوء في مناطق الترفيه.

كما يضم المركز التجاري 59 علامة تجارية توجد للمرة الأولى في دولة قطر، بالإضافة إلى علامات لها وجود سابق مثل المتجر الرسمي لنادي ريال مدريد، HÖGL، بوونو الشوكولاتة، لافلي ليس بيبي، سالامندر، رومان، لامار أور مافي، وغيرها.

كما سيحتوي المول على سوق شعبي بمساحة 2500 مترا، ويتكون من 65 محلا صغيرا بتصميمات شعبية قطرية تراثية، وسيكون هناك نقلة نوعية للسوق بتواجده داخل المول، حيث سيجمع السوق الشعبي بين التراث العالمي والعادات القطرية.

وكذلك سيضم المجمع التجاري “طوار مول”فندق يتكون من 122 غرفة ذات حجم متوسط بالشراكة مع مجموعة أناتارا ” الشركة المسوقة لجزيرة البنانا “، بالإضافة إلى منتجعات صحية وحمامات سباحة

وسيوفر المشروع لرواده دد 2500 موقف للسيارات تقسم على طابقين، بالإضافة إلى وجود مركز تجمع جديد خلف المول سيتسع لـ 4500 سيارة ليكون عدد المواقف جميعا للمول 7000 موقف.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالسياحة في قاعة السوق روتردام هولندا

سفاري نت – متابعات قاعة السوق Market Hall هي مزيج دائم ومتوافق من محلات المواد …