Millennium Hotels - Offer

الخطوط الكويتية تطلق جدول الشتاء بزيادة 15% في رحلاتها

سفاري نت – متابعات

أعلنت الخطوط الجوية الكويتية الناقل الوطني لدولة الكويت، عن إطلاقها لجدول رحلات موسم الشتاء الجديد، والذي بدأ في 30 أكتوبر الماضي، حيث تشهد وجهاتها سلسلة من التغييرات الإيجابية على مواعيد المغادرة والوصول، من مجموع وجهات شبكتها إلى 36 وجهة دولية حول العالم.

وجاء إطلاق “جدول الشتاء” الجديد ضمن حزمة من خطط تعزيز الكفاءة التشغيلية للناقل الوطني، وخطة استراتيجية التغيير الخمسية، إذ كانت الإطلاقة الجديدة للعلامة التجارية والإعلان عن البدء بتسلم الأسطول المكون من عشر طائرات بوينغ “ER300-777″، بمنزلة أول خطوتين نوعيتين نحو تحقيق الأهداف التشغيلية والتجارية للشركة.

وقد سجل أداء مواعيد المغادرة والوصول، خلال الأسبوع الأول من إطلاق “جدول الشتاء” الجديد، الذي بدأ في 30 أكتوبر، ارتفاعاً بنسبة 9.7 في المئة، مقارنة مع الفترة التي سبقته ليصل إلى 83.9 في المئة، حيث تعد هذه النسبة واحدة من أعلى المعدلات في قطاع الطيران على مستوى المنطقة، وضمن أعلى معايير الطيران الدولي في مؤشرات الأداء.

وشهدت الخطوط الكويتية زيادات في عدد الرحلات لبعض الوجهات الأكثر تردداً، منها العاصمة البريطانية لندن بمجموع 10 رحلات أسبوعياً، ورحلة يومية إلى مطار جون ف كنيدي في نيويورك، وثلاث رحلات إضافية أسبوعياً إلى إسطنبول، لتصل مجموع الرحلات إلى تركيا إلى 10 رحلات أسبوعياً.

ووصل مجموع عدد الرحلات التي أضيفت إلى “جدول الشتاء” إلى 32 رحلة إضافية في الأسبوع على شبكة الخطوط الجوية الكويتية الحالية، وكنتيجة لإطلاق الجدول الشتوي الجديد، فإن زيادة عدد الرحلات بنسبة تصل إلى 15% مقارنة مع الجداول السابقة.

وقالت رشا الرومي رئيسة مجلس الإدارة والرئيسة التنفيذية لشركة الخطوط الكويتية: “لاحظ ركابنا على الفور أن جدول الشتاء الجديد، قدم لهم مزايا متعددة من حيث مواعيد الوصول والمغادرة، وإن المواعيد الجديدة لوجهات الكويتية تتناسب مع خطط ورحلات المسافرين من شرائح مختلفة، لاسيما رجال الأعمال، لتصبح الرحلات أكثر قدرة على تلبية متطلباتهم العملية من حيث تقديم ساعات مناسبة للرحلات”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يطلق أول عروضه لليوم الوطني على الرحلات الداخلية ابتداءً من 88 ريال

سفاري نت – متابعات أطلق طيران ناس أول عروضه لليوم الوطني على الرحلات الداخلية ابتداءً …