Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افضل المطاعم في مدينة الغردقة المصرية

سفاري نت – متابعات

يعلم الجميع ان مدينه الغردقة تحتوي علي أفضل الأطعمة العالمية التي يتم تقديمها لجميع زوارها، وخاصه من يريدون الاستمتاع بأفضل الوجبات علي أفضل شواطئ البحر الاحمر مهما كان نوع هذه الوجبات فيتم تقديم الأطعمة العالمية من مختلف بلاد العالم وايضا الأطعمة المحليه من البلاد العربيه ،فتقدم مطاعم الغردقة جميع الاكلات التي ترضي جميع الاذواق

معظم المطاعم بالغردقة تبدأ في عملها في اوقات متأخره من النهار والقليل منها يبدأ من الساعه السابعه صباحا ليقدم وجبات الافطار اللذيذه لجميع زائرين الجونة، كما يمكنك زياره الجونة والاستمتاع بقضاء وقتك بها بشهر رمضان فهناك الكثير من المطاعم بشهر رمضان تبدأ عملها وقت غروب الشمس لتناول وجبات الافطار الشهيه لذلك ننصحك بزياره الجونة بشهر رمضان الكريم لقضاء وقت ممتع.

وفي حاله انك لم تقم بتجربه الوجبات المصرية من قبل فعندما تقوم بزياره الغردقة ستكون لديك فرصه كبيره بان تقوم بتجربه أفضل الأطعمة المصرية واشهرها عالميا في افخر المطاعم المصرية الموجوده بجميع انحاء الغردقة.

مطعم لا تراتوريا (La Trattoria)

يقع في منطقه الكيلو 20 علي طريق سفاجا الغردقة طريق القري بمدينة الغردقة

الشرفات الموجوده بالمطعم تطل على مناظر رائعة ويمكن للزائر رويه مناظر خلابه اثناء تناوله للوجبات الرائعة التي يقدمها المطعم، بحيث يقدم المطعم وجبات متنوعه من مختلف انواع البيتزا ومختلف انواع الخضار كذلك المأكولات البحريه والاسماك مختلفه الانواع والاشكال، وايضا أطعمة ايطاليه متنوعه يستمتع بها جميع الزوار لترضي جميع الاذواق.

%d9%82%d9%82%d9%82%d9%82%d9%8217

مطعم جميلة (Gamila)

يقع ايضا بمنطقه الكيلو 20 علي طريق سفاجا الغردقة طريق القري بمحافظه الغردقة

ويقدم المطعم أفضل الأطعمة المصرية واللبنانيه ايضا، وهناك الكثير من الأطعمة التي تقدم بالمطعم تشبه الأطعمة البدويه لكي يجرب الزائر جميع الأطعمة التي لم يجربها من قبل، وكذلك سوف تستمتع بشرب الشيشه المصرية في جو المطعم الرائع.

مطعم اسماك الجوكر(El Joker Fish)

%d9%82%d9%82%d9%82%d9%8217

وهو يقع بشارع الهادي ميدان السقاله منطقه السقاله بالغردقة

يعتبر مطعم اسماك الجوكر احدي اشهر مطاعم المأكولات البحريه الذي يزوره الزوار والسكان الاصليين ايضا فهو واحد من افخر المطاعم التي تقدم المأكولات البحريه الطازحه والتي يتم طهيها بشكل جيد ،ويتناول الزوار طعامهم في باحه المطعم الخارجيه للاستمتاع ايضا بالجو الرائع

مطعم سمرلاند (Summerland)

وهو يقع بطريق الشيراتون منطقه السقاله بالغردقة

وهو مطعم يقدم ايضا أفضل المأكولات المصرية بحيث يمكنك الدخول الي المطعم وتطلب ما تريد ويتم تحضيره اليك وتقديمه بأفضل طريقه وبأفضل طعم لكي تتمتع بتناول وجبات مصريه شهيه ورائعة.

مطعم لا جندول (La Gondola)

يقع في 274 شارع العربي، جبل الحريم، دهار، الغردقة

ويمكنك ايضا ان تستمتع بمأكولات المطعم في منتجع هيلتون فهو يقع في منطقه رائعة مطله علي أفضل شواطئ البحر الاحمر، ومن أفضل الأطعمة الايطاليه التي يمكننا ان نقترحها عليك هي طبق كرات اللحم فهو من أفضل الوجبات بالمطعم.

%d9%82%d9%8217

حانه ديفينو (Divino Pub)

وهو يقع بمنطقه الهضبه السقاله الغردقة

وهو يقدم مجموعه رائعة ومتنوعه من الأطعمة، وهو يعتبر مناسب جدا للعائلات التي يوجد بها اطفال صغار السن وكذلك الاحتفالات والتجمعات، وهو يتميز بجوه الرائع وفريق عمل وخدمه جيده جدا ترضي جميع الزوار.

كافيه ديلمار (Del Mar)

يقع في عماره برج البحر ميدان العروسه السقاله الغردقة

وهو يحتوي علي أطعمة مختلفه من مختلف انحاء العالم مثل الأطعمة الاوروبيه والسويديه والاسكندنافيه وغيرهم، وهو يقدم جميع الوجبات في جميع الاوقات علي مدار اليوم، ومن أفضل الأطعمة التي يقدمها هي البيتزا واللحوم المدخنه فهي الاشهر.

مطعم بوردنز (Bordiehn`s)

يقع في شارع يوسف عفيفي طريق القري بالغردقة

وهو واحد من أفضل المطاعم التي تقدم مختلف الأطعمة المصرية فلا تفوت فرصه زياره هذا المطعم الرائع لتستمتع بأفضل الوجبات، وهو مكان حديث ومتطور للغايه سوف تستمتع بقضاء وقتك فيه.

مطعم موبي ديك(Moby Dick)

%d9%8217

يقع في شارع شيراتون بمنطقه سقاله بالغردقة

وهو مطعم يقدم لحم الجمل المطهو بطريقه رائعة مع القليل من البطاطس، وهو يتميز بتكلفته المنخفضه لتناول الوجبات لذلك فهو مناسب جدا لكل من لا يريدون انفاق الكثير من المال علي الطعام.

مطعم لودج(The Lodge)

%d9%82%d9%82%d9%82%d9%82%d9%82%d9%8217

يقع في ميدان العروسه مارينا الجديده سقاله الغردقة

وهو يقدم أفضل الأطعمة من شرق اوروبا ويتميز بموقعه الرائع الذي جعله يتميز بجو رائع يمكن لجميع الزوار الاستمتاع به، كما يتميز بفريق عمل متدرب ويقدم خدمات رائعة لجميع الزائرين.

مطعم المينا (El Mina)

يقع في شارع المينا منطقه سقاله الغردقة

وهو يركز علي الاسماك الطازجه من البحر الاحمر والتي تتميز بطعمها الرائع، كما يتم تقديم الأطعمة والاسماك بطريقه رائعة تفتح شهيه الزائر، ويتميز المطعم باسعاره المناسبه لميزانيه اي شخص لا يريد انفاق الكثير من المال علي الطعام

مطعم هيفن بيسترو (Heaven Bistro)

يقع في شارع الساقيه ميدان العروسه سقاله الغردقة

اذا كنت تبحث عن أفضل المطاعم التي تقدم أفضل الوجبات العالمية فلابد ان تذهب الي هذا الفندق فهو يتميز بأفضل الأطعمة التي يمكنك ان تأكلها من جميع انحاء العالم مع فريق عمل رائع يقدم أفضل الخدمات للزائرين

هكذا قد عرضنا لك مجموعه كبيره من اروع واشهر الفنادق الموجوده بالغردقة والتي تتمتع بشهره عالمية وذلك لكي تختار من بينهم ما يناسبك من جميع النواحي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أفضل 5 مقاهي في دبي لم تسمع عنها من قبل

سفاري نت – متابعات إن كنت مدمن كافيين في دبي، فلديك حظ رائع لأنك تملك العديد من …