Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 6 وجهات مثالية للسفر مع أطفالك للاستمتاع والمغامرة

سفاري نت – متابعات

يتوقف اختيار وجهتك للسفر على شخصيتك وتفضيلاتك في الرحلة، فيبحث البعض عن الطبيعة، ويبحث آخرون عن التاريخ والتراث، وبعض آخر يبحث عن التجارب العصرية، فماذا لو أردت اصطحاب أطفالك معك؟، هل هناك وجهات مناسبة لهم أكثر من غيرها؟

وتأتي 6 مدن في مقدمة الوجهات الأفضل للأطفال، من حيث توافر المتعة والأمان معا.

ولاية كيرالا -الهند

%d8%ae13

 تقدم ولاية كيرالا الهندية تجربة ممتعة للسفر العائلي مع أطفال صغار أو حتى الرضع، ويمكنك بدء جولتك من حصن “كوشين” وهو مكان جذاب ورائع محاط بمجموعة من الفنادق الجيدة والمطاعم، وتستطيع من هناك الخروج مع أطفالك في رحلة طوال اليوم إلى الشلالات والمناطق الطبيعية.

ويمكنك التجول مع عائلتك بواسطة قارب مصنوع من الخشب وسعف النخيل لمشاهدة الممرات المائية الهادئة، وفي نهاية الجولة توجه إلى منطقة “ألا بوزا” التي سيحبها الأطفال كثيرا بسبب كثرة المتنزهات الوطنية بها، مع وجود البرابري التي تحتوي على فيلة فيتمكن طفلك من اكتشافه عن قرب، كما تحتوي على أسواق التوابل والقهوة والشاي والتوابل وجوز الهند، فهي مكان جيد للتسوق الكبار ومرح الصغار.

ريزيرفا ريدف مونتين-كوستاريكا

كوستاريكا هي الدولة الرائدة عالميا في السياحة البيئية والمغامرات، وتعتبر مدينة “ريزيرفا ريدف مونتين” خير مثال على ذلك، حيث تم تخصيص أكثر من نصف مساحة المدينة لتكون محمية طبيعية.

ويمكن لأطفالك القيام بمجموعة من الأنشطة في الهواء الطلق مثل المشي، التخييم، وركوب الخيل وأنشطة التحرك عبر الأشجار بالحبال مثل  زيب لاين، والكانوبي، ولهذا فهي مكان رائع لتفريغ طاقة أطفالك وجعلهم يشعرون وكأنهم طرزان في الغابات.

نيروبي-كينيا

%d8%ae%d8%ae13

يرى البعض أن أخذ الأطفال إلى مدينة مترامية الأطراف ليست فكرة الجيدة، لكن نيروبي تستحق أن يذهب الأطفال إليها، بسبب وجود الحدائق المفتوحة حيث ترى الحيوانات تتجول بحرية على مرمى البصر، ويمكن لأولادك أن يطعموا الزراف ومشاهدة الفيلة، مما يجعلها زيارة لا تنسى لأولادك.

روزاريو-الأرجنتين

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae13

الأرجنتين من البلاد غير المشهورة بالسفر العائلي، إلا أن الأطفال سيحبون جدا الطعام هناك خاصة الآيس كريم اللذيذ، بالإضافة لمجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية والتمتع بالحياة البرية في الهواء الطلق، كما يمكنك الخروج في جوالات نهرية والاستمتاع بالحدائق والمتاحف المتنوعة.

بليز- أمريكا الوسطى

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae13

هي واحدة من أفضل البلدان التي ستستمع فيها مع أطفالك، فهي مزيج من الشواطئ البحرية الجميلة الملونة، هذا إلى جانب المناظر الطبيعية في الغابات المطيرة الاستوائية، حيث يمكن لأطفالك متابعة الحياة اليومية للحيوانات مثل القردة والعناكب، وأخذ جولة في النهر للتعرف على الحياة المائية هناك.

أنطاليا-تركيا

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae13

تقع أنطاليا في جنوب تركيا، وتعتبر من أفضل المدن التي تحافظ على ترفيه العائلة بأكملها كبارا وصغارا، فخلف شاطئ “كونيالتي”، يقع حوض ضخم يضم العديد من الأسماك المعروض بتقنية 4D، ومحمية للحشرات والزواحف، وعندما تشعر بالحر يمكنك الذهاب إلى حديقة الثلوج التي تحتوي على أشهر معالم تركيا منحوتة على الجليد، فهي غنية بالعديد من الأنشطة الممتعة.

*نقلا عن روتانا نت

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …