Millennium Hotels - Offer

تعرف على المغامرات الشتوية في فندق كارلتون

سفاري نت – متابعات

سينطلق الموسم الشتوي لفندق كارلتون في سان مورِتس يوم السادس عشر من كانون الأول/ديسمبر 2016. ومن بين أبرز الفعاليات الرياضية، إلى جانب ترتيبات خاصّة لكلّ زبون VIP من أجل بطولة العالم في البولو وسباقات الخيل الدولية على الثلج (White Turf والأهم هو بطولة العالم للتزلج على المنحدرات الثلجية التي تنظمها الهيئة الدولية للتزلج من السادس حتى التاسع عشر من شباط/فبراير 2017. إنّ حصول فندق كارلتون على جائزة السفر العالمي (World Travel Award) باعتباره الفندق الرائد في سويسرا لعام 2016. فإن الفندق يقدم خدمة رئيس الخدم الخارجية لأول مرة من خلال برنامج شتوي مليء بالمفاجآت.

%d8%a73

ويقوم بهذه الخدمة أُرس فيدركير (في الحادية والخمسين من العمر) ويعيش منذ أكثر من ثلاثين عاماً في سان مورِتس. ومن خلال عمله السابق كمدرّس للتزلج، فإنّه يعرف منطقة إنغادين تمام المعرفة. هذا وسيقوم أُرس بتوسيع خدمة رئيس الخدم الحالي اعتباراً من الموسم الشتوي القادم في فندق كارلتون. وكرئيس خدم للخدمة الخارجية، سيكون على استعداد لتلبية رغبات الضيوف دون تردّد أو تأخّر كما أنّه سيكون في صحبة رائعة مع الضيوف. إنّ مدير الفندق دومينيك باخوفن يعلّق بسعادة: في الواقع، إنّ أُرس يعرف كلّ شيء هنا كما يعرف الجميع حقّ المعرفة. وبالتالي، سوف يتمتّع ضيوفنا دائماً بصحبة جيدة. إنّ الخدمة المميزة ترتكز على معرفة أرس للمنطقة وكذلك النسيج الاجتماعي للسكان الأصليين. يتعلق الأمر بنصائح نابعة من إلمامٍ بخبايا المنطقة المتعلقة بالثقافة والعمارة وتاريخ سان مورِتس ووادي هوخ تال (Hochtal). إنّ الخدمة الشخصية والفردية تكمن دائماً في فكرة الخدمة كما يقول المدير باخوفن، بالإضافة إلى تلبية الطلبات غير العادية والغريبة كالذهاب في نزهة بعد التزلج على الجليد الأسود أو التزلج على المنحدرات في القناة الجليدية حيث لا يثق المرء أن يقوم بالأمر لوحده أو حتى الذهاب لإطعام الطيور.

ضمن هذا العرض، يُركّز فندق كارلتون على العارفين الذين لم يَرَوا بعض الجواهر المخفية في سان مورِتس وعلى الضيوف الذين يريدون اكتشاف منطقة إنغادين برفقة أحد السكان. أو الذين يريدون أن يعرفوا أجمل مكان لشروق الشمس في سان مورِتس أو أين تُروى أفضل القَصَص عن الأزمنة الماضية أو عند من تتمتع المشروبات الروحية بالمذاق الأطيب. حيث يمكن حجز الخدمة عند الاستقبال.

%d8%a7%d8%a73

الاستمتاع بالتزلج مع الخدمة الخاصة بكلّ ضيف VIP

يمكن حجز خدمات كلٍّ من مارك جيراردلّي وهو الفائز لعدّة مرات بكأس العالم للتزلج ودانييل مارر بطل العالم بالتزلج على المنحدرات كمرافقَين استثنائيين أثناء التزلج بغضّ النظر عمّا إذا كنت متزلجاً خبيراً أو متزلجاً متوسط الخبرة. فإنّه لدى كلا المتزلجَين المحترفَين بالتأكيد بعض الحيل والنصائح لك، كما أنّه بالتأكيد سيكون هنالك ما يكفي من الوقت لسرد قصصٍ عن الأوقات التي كانا فيها بطلَين في أماكن التزلج أو سوية في المساء مع كأسٍ من النبيذ. ندعوك للاستماع بيومٍ من التزلج إلى جانب خبيرين سابقين، كما يتضمن هذا العرض التقاط الصور مع المحترفين. يمكن للضيوف حجز ترتيبات خاصة بكلّ ضيف (VIP) لبطولة العالم للتزلج على المنحدرات الثلجية التي تنظمها الهيئة الدولية للتزلج (FIS) مباشرة عن طريق فندق كارلتون.

 

السرعة العالية على الجليد

من يعتقد أنّه خَبِرَ كلّ شيء، فلا بدّ أنّه لا يعرف القناة الجليدية في سان مورِتس. يوم الخامس عشر من كانون الثاني/يناير 2017، فإنّه هناك ما يمنح الإثارة حقّاً! حيث أنّه مع المحترف غريغور شتالي، سيكون بالإمكان تنفيذ بعض الدورات بالزحّافات الثلجية على الممرات الجليدية الملتوية. لقد جرى افتتاح مجرى التزلج الملتوي الأولمبي سنة 1904 وهو بهذا يُعدّ المجرى الأقدم في العالم الذي لايزال قيد الاستخدام، بالإضافة إلى ذلك، فإنّ القناة الجليدية بين سان مورِتس وتشيليرينا يُعدّ آخر مجرى طبيعي قائم، مع 5000 متر مكعب من الثلج يعتبر أكبر منحوتة جليدية في العالم.

 

للمزيد من المعلومات عن جميع الفعاليات الشتوية:

www.carlton-stmoritz.ch

( علامة3802 كلمة، 627)
توضيحات الصور:

  1. أُرس بوصفه رئيس الخدم للخدمة الخارجية: مغامرات خارجية أخّاذة

 

  1. فندق كارلتون في سان مورِتس هو الفندق الرائد على مستوى سويسرا لعام 2016 وقد جرى تجهيزه بأفضل شكل للموسم الشتوي المقبل.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الغردقة اكوا بارك لعام 2018

سفاري نت – متابعات مدينة الغردقة واحدة من المدن الساحلية المميزة، والتي تعد من الوجهات الأساسية …