Millennium Hotels - Offer

فندق الريتز كارلتون أبوظبي يقدم عروضاً خاصة بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

سفاري نت – متابعات

افضل الاماكن السياحية و الرحلات فى العالم : سياحة – سفر – رحلات : فندق الريتز كارلتون أبوظبي يقدم عروضاً خاصة بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

أعلن فندق الريتز-كارلتون أبوظبي عن إطلاقه عروضاً خاصة بمناسبة الاحتفال بحلول اليوم الوطني الإماراتي قريباً، حيث أعد تجربة مميزة تتضمن عرضاً ملكياً حصرياً، يستمر من 1 إلى 3 ديسمبر 2016.

ويبلغ سعر العرض الملكي  45 ألف درهم إماراتي لليلة الواحدة لشخصين ويشمل إقامة في الجناح الملكي الممتد على مساحة 250 متراً مربعاً، بالإضافة إلى خدمة النقل  للضيوف من داخل الإمارات إلى الفندق بواسطة سيارة ليموزين مترفة، إضافة إلى جلسة حصرية من جلسات شاي العصر في ردهة مقهى “ألبا”.

ويشمل العرض الملكي أيضاً جلسة تدليك شاملة لمدة 45 دقيقة في منتجع صحي بدوي، وغرفة رومنسية الديكور مزينة بـ45 وردة، وخدمات حاجب شخصي، وإمكانية استخدام ردهة نادي رجال الأعمال.

ويستطيع الضيوف المقيمون في الجناح الملكي التمتع بخدمات فندق الريتز-كارلتون التي تشمل مساعدة حاجب مخصص لهم على مدار الساعة، ومأكولات لا تنقطع طيلة النهار في ردهة نادي رجال الأعمال الحصرية.

ويوفر الجناح الملكي إطلالة خلابة على منطقة المقطع التاريخية في أبوظبي ويحتل كامل الطابق العلوي في أحد الأبنية المستوحاة من هندسة مدينة البندقية، وتحاذي الجناح غرفة أمن وحجرة جلوس وغرفتا نوم، كما تتصل غرفة نوم رئيسية مترفة الأثاث بالحمام الأنيق المزين بالخشب الإيطالي والمرصعة أرضيته ونضده بحجارة نصف ثمينة تعكس الترف والراحة الفائقة.

ويقدم الفندق الشاطئي الممتد على مساحة 57 فداناً والواقع بمحاذاة القناة الكبرى المطلة على جامع الشيخ زايد الكبير مجموعة واسعة من خيارات الإقامة المترفة، إذ يضم 85 فيلا خاصة وأربعة أجنحة ريتز-كارلتون رحبة زودت بكامل المستلزمات للتمتع بشعور الرفاهية التامة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …