Millennium Hotels - Offer

احذر من تناول المأكولات الدهنية أثناء السفر

سفاري نت – متابعات

يجب الحذر من تناول المأكولات الغريبة اثناء الرحلات لان  لا يمكن اكتمال متعة الرحلة السياحية الا باختيار الاماكن المناسبة  لتناول الطعام الامنه لان  تناول الطعام في اي مكان وبدون الحظر  الى خطورة تغيير نمط الطعام يؤدي الى متاعب صحية مما يتسبب لك المرض مما يؤدى لفشل الاستمتاع بنجاح الرحلة السياحية .

تجنب تلك الانواع من الاطعمة أثناء رحلة السفر

%d8%b0%d8%b0%d8%b011

المأكولات الدهنية
احذر المأكولات الدهنية التي تحوي الكثير من الدهون قد تؤذيك حتى لو كنت في بلدك الأم فحاول أن تتجنبها حيث تكون في ذلك البلد الغريب الذي تتوجه إليه ولذلك ولا تحاول أبداً التجربة و  المخاطرة وتسبب لك مرضاً ولا تستمتع بالرحلة.

اللحم النيء
احذر تناول اللحم النيء إن كان اللحم غير مطبوخ فمن الممكن أن يسبب لك مشكلة كبيرة  وحيث ان فى الرحلات المأكولات مختلفة عن المأكولات الموجودة في بلادك انتبه واحظر جيدا الى ذلك ولا تحاول أبداً التجربة و  المخاطرة وتسبب لك مرضاً ولا تستمتع بالرحلة.

احذر  المياه

%d8%b011
احذر لا تشرب من الحنفيات التي تجدها أينما كان فقد تكون ملوثة وتسممك بشكل أو بآخر من دون أن تشعر  

فعليك ان حاول أن تشتري زجاجات مياه الغطاء مبرشم  لم تفتح بعد .

الماكولات الغريبة

%d8%b0%d8%b011

فى الرحلة قد تتوجة الى مطعم ما فتنظر الى  قائمة الطعام لدي المطعم  وتلاحظ أمامك بعض الأطباق بأسماء غريبة وتحاول طرح السؤال على المسؤل فيه المطعم  إلا أنك لا تفهم شيئاً عن انواع الطاعم الغريبة فعليك ان  تحاول إذاً أن تصرف النظر عنها وألا تختارها  لكى لا تؤذيك أو تسبب لك مرضاً وتبوظ الرحلة.

*نقلا عن مجلة ركسون للسياحة

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بإجازة عائلية راقية بمبالغ منخفضة

سفاري نت – متابعات بين حجز التذاكر، وتكلفة الفندق والطعام فإن المبالغ التي عليك دفعها …