Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افضل الوجهات الاوروبية التى تناسب يوم رأس السنة

سفاري نت  – متابعات

اليكم اربعة وجهات سياحية يمكنكم قضاء يوم راس السنة الجديدة في أي منها ، لو كنت قررت السفر هذا العام لاستقبال العام الجديد خارج وطنك.

1- سيدني

%d8%ac7
إنها أكبر مدينة في أستراليا، ويميّزها انتشار الشواطئ الخلابة فيها، كما وأنها واحدة من أكثر المدن حيوية في العالم. في سيدني، يمكنكم أن تعيشوا حياة النهار وحياة الليل أيضًا، أي أنها مدينة الحيوية والمساحات الخضراء والانتعاش في النهار ومدينة الليل والأضواء والسهر في الليل.

2- روما

%d8%ac%d8%ac7
منذ عقود عدّة، أصبحت روما مركز السياحة في الغرب، فهي عاصمة ايطاليا الجميلة حيث الفن والهندسة يلوحان في الأفق ويظهران في كافة الأماكن السياحية هناك. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر روما مدينة الفن والرقي والثقافة والأماكن الدينية.

3- نيويورك

%d8%ac%d8%ac%d8%ac7
لا يمكن لأحد أن يزور نيويورك من دون أن يسحر بجمالها وجمال المباني فيها. إنها ببساطة مدينة الحركة الدائمة والحيوية التي يستمدّها أي سائح منها. بالإضافة إلى ذلك، نيويورك هي مدينة الطعام اللذيذ والحياة الليلية الصاخبة، فتشعرون بأنكم في واحد من الأفلام النيويوركية بامتياز.

4- باريس

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2013-12-31 21:36:32Z |  |

تشبه باريس لندن ونيويورك بمضمونها، فهي لا تعكس جانبًا واحدًا من الحياة على العكس، فيها الرومنسية المفرطة والرائعة فلا يمكن لأحد أن يبحث عن مكان أكثر رومنسية من باريس.
إنها المقصد الأول للمتزوجين حديثًا وللراغبين في تقضية شهر عسل رومنسي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …